رياضةصحيفة البعث

نجـــــاح جديـــــد لفروســـــيتنا فـــي بطولــــة العيــــن الدوليــــة.. والغريـــب بطــــلاً للجائــــزة الكبــــرى

 

بمشاركة مميزة من فرساننا، وبعد ثلاثة أيام من التنافس، اختتمت بطولة العين الدولية لفروسية قفز الحواجز التي تحمل تصنيف النجمتين، حيث استطاع فرساننا تحقيق مراكز متقدمة في المباريات التي أقيمت على مدى ثلاثة أيام بمشاركة مجموعة كبيرة من الدول ذات الحضور القوي.
أبرز النتائج كانت في الجائزة الكبرى التي ارتفعت الحواجز فيها إلى (145سم)، وكانت عبارة عن شوط أصلي، وجولة تمايز، يتأهل للتمايز الفارس الذي ينهي مسلك الشوط الأصلي دون أخطاء وضمن الزمن، وخاض جولة التمايز (19 فارساً)، وتوّج بلقبها فارسنا شادي غريب بزمن تمايز (39.89) ودون أخطاء، وحقق فارسنا أحمد صابر حمشو المركز الثاني على صهوة الجواد بزمن تمايز (40.02) ودون أخطاء.
وخلال المباراة التي ارتفعت الحواجز فيها إلى (130 سم)، والمخصصة للفرسان اليافعين، وكانت عبارة عن شوطين متتاليين يجتازهما الفارس، وتحسب المراكز حسب أخطاء الشوطين، وزمن الشوط الثاني، توّج باللقب فارسنا عماد غريب دون أخطاء.
وتأتي المباراة التي ارتفعت الحواجز فيها إلى (140 سم)، وكانت عبارة عن شوطين متتاليين يجتازهما الفارس، وتحسب المراكز حسب أخطاء الشوطين، وزمن الشوط الثاني، وأحرز فيها فارسنا أحمد صابر حمشو المركز الثاني ودون أخطاء، وحل في المركز الثالث فارسنا شادي غريب دون أخطاء وبفارق الزمن.
أما في المباراة التي ارتفعت الحواجز فيها إلى (110 سم)، والمخصصة للفرسان من فئة الأطفال، وكانت عبارة عن شوطين متتاليين يجتازهما الفارس، وتحسب المراكز حسب أخطاء الشوطين، وزمن الشوط الثاني، فأحرز فارسنا محمد كريم الحصري المركز الثالث.
وتجدد تتويج فرساننا بالألقاب في المباراة التي ارتفعت الحواجز فيها إلى (130 سم)، وكانت عبارة عن شوطين متتاليين، يكمل حواجز الشوط الثاني الفارس الذي ينهي مسلك الشوط الأول دون أخطاء، حيث حل أولاً فارسنا هشام غريب دون أخطاء.
وفي المباراة التي ارتفعت الحواجز فيها إلى (110 سم)، والمخصصة للفرسان من فئة الأطفال، وكانت عبارة عن شوط أصلي، وجولة تمايز، يتأهل للتمايز الفارس الذي ينهي مسلك الشوط الأصلي دون أخطاء، حل في المركز الثاني فارسنا محمد كريم الحصري.

متابعة- البعث