رياضةصحيفة البعث

جرعة معنوية لمنتخبنا قبل البطولة الآسيوية.. وشتانغه غير راض!!

دمشق- البعث

حقق منتخبنا الوطني بكرة القدم فوزاً معنوياً على نظيره اليمني في المباراة الودية التي أقيمت في مدينة أبوظبي الإماراتية استعداداً لخوض منافسات كأس آسيا، منتخبنا، ورغم إراحة الجهاز الفني لخمسة من اللاعبين المؤثرين: (السومة، حاج محمد، عثمان، صباغ، قلفا)، إلا أنه استطاع كسب جرعة معنوية هامة قبل دخول المنافسة القارية يوم الأحد المقبل أمام منتخب فلسطين.

الكلام الفني في المباراة وتحليلها يبدو أمراً صعباً نظراً لرداءة النقل عبر “الأنترنت”، ولكن بشكل عام وضح أن المنتخب يمر بفترة جيدة من جميع النواحي، كما أن استعادة أفضل لاعب في آسيا عمر خريبين لحاسة التهديف أمر مبشر كون الفترة الماضية شهدت اعتماداً مطلقاً على السومة لهز شباك الخصوم.

مدرب منتخبنا بيرند شتانغه عقب اللقاء أبدى عدم رضاه عن النتيجة قائلاً: “لست راضياً عن النتيجة، كان يجب أن نسجل المزيد من الأهداف، ولكننا افتقدنا للمسة الأخيرة، أدى اللاعبون ما توقعته منهم في المباراة، وقدموا جهداً كبيراً فيها بالرغم من تكثيف التدريبات في المعسكر الذي شارف على نهايته.

وأضاف شتانغه: “قدم منتخبنا أداء هجومياً قوياً، وكان الأكثر سيطرة على الكرة في المباراة، والشيء الأكثر أهمية أن جميع اللاعبين الآن في جاهزية بدنية جيدة، ولا توجد أية إصابات، وهذا شيء مهم لمن يريد خوض بطولة طويلة المدى، وهو ما يجعلني متفائلاً، تركيزنا يتحول الآن إلى المباراة الأولى أمام فلسطين، ولا نفكر في أشياء أخرى، حالياً نرغب في الفوز بالنقاط الثلاث في المباراة الأولى”.

مثّل منتخبنا في المباراة: إبراهيم عالمة، أحمد مدنية، أحمد الصالح، عمرو ميداني، مؤيد عجان، حسين جويد، عبد الملك عنيزان، خالد المبيض، زاهر ميداني، أحمد أشقر، محمود المواس، أسامة أومري، فهد اليوسف، عمر خريبين، مارديك مارديكيان.