رياضةصحيفة البعث

الصين وكوريا الجنوبية وجهاً لوجه لضمان الصدارة

 

 

 

تشهد مجريات البطولة اليوم إقامة أربع مباريات ستحدد ترتيب المتأهلين في المجموعتين الثالثة والرابعة، فضمن الجولة الأخيرة في المجموعة الثالثة ستكون مباراة الصين وكوريا الجنوبية بمثابة القمة، حيث سيكون الصراع بين المنتخبين على أشده لخطف الصدارة، فكلا المنتخبين يمتلك 6 نقاط من فوزين على الفيلبين، وقيرغزستان، وتحقيق الفوز لأحدهما سيعطيه صدارة المجموعة، ويمنحه أفضلية لملاقاة خصم سهل في الدور الثاني، فيما سيصب التعادل في مصلحة الصينيين لفارق الأهداف، وضمن المجموعة ذاتها يلتقي منتخبا الفيلبين وقيرغزستان في مباراة ستحمل الكثير للفائز، فربما تمنحه فرصة الانتقال للدور الثاني ضمن أحسن الثوالث.
وفي المجموعة الرابعة يواجه المنتخب العراقي نظيره الإيراني ساعياً لضمان المركز الأول بعد أن نجح في تجاوز اللقاءين الأولين بنجاح، لكن الرغبة العراقية ستصطدم بقوة زملاء المتألق سردار ازمون الذين قدموا أداء مميزاً في فوزهم على اليمن وفيتنام.
وبحثاً عن ملاحقة أمل التأهل، يلاقي منتخب اليمن منتخب فيتنام، وكلا المنتخبين يمتلك حظوظاً وافرة لحجز مكانه بين أحسن الثوالث شريطة تحقيق الفوز، وإن كانت الكفة تميل لمنتخب فيتنام الذي يمتلك لاعبين ملفتي النظر.
برنامج المباريات: الصين- كوريا الجنوبية، قيرغزستان- الفيلبين الساعة 3.30 عصراً. – العراق- إيران، فيتنام- اليمن الساعة 6 مساء.