الصفحة الاخيرةصحيفة البعث

احتفالية ثقافية لطلائع البعث في اللاذقية

 

افتتح في وحدة الشهيد لويد تيروز لطلائع البعث في اللاذقية معرض “الذكاءات المتعددة” الذي تم إطلاق فعالياته بإشراف المنظمة ومديرية التربية وجاءت فقرات وإبداعات المشاركين متكاملة في نشاط تربوي تعليمي اجتماعي ليكون (سوق الذكاءات المتعددة) كما تخلله فقرات موسيقيه غنائية وعرض مسرحي.

وأكد الرفيق د. محمد شريتح  أمين فرع اللاذقية للحزب أن الأطفال المشاركين هم  جيل سورية المشرق لافتا لأهمية هذه الفعاليات التي تؤكد على مقدار الوعي والتلاحم بين أبناء الشعب السوري مشيراً لأهمية التعاون بين أهالي التلاميذ والكادر التعليمي للنهوض بفكر ووعي الأطفال وترسيخ روابط المحبة فيما بينهم  واستمرار الإبداع والتفوق السوري.

بدوره المشرف على المدرسة ومؤلف العمل المسرحي باسم شرمك أكد أن هذه الفعالية تقوم على أساس التكافل الاجتماعي والمهارات الحياتية للمتعلمين، حيث تم اختيار سوق الذكاءات المتعددة وهو فكر جديد بأن يجمع كل تلميذ ما لديه من حقائب وألبسة مدرسية يقدمها للإدارة ليتم تقديمها للتلاميذ ذوي الحالات الاجتماعية والاحتياجات الخاصة لكي يأخذوا ما يحتاجونه، لافتاً للفقرة المسرحية التي قدمت بمساعدة المخرج لؤي شانا والتي تهدف للتحذير من انشغال الأهل عن أبنائهم.

حضر النشاط  الرفاق  عماد مهنا عضو قيادة الفرع رئيس مكتبي التربية والطلائع والتعليم العالي، وعبد الحنان صبيح أمين شعبة المدينة الثانية، وساميا صنين أمين فرع طلائع البعث في اللاذقية، وعمران أبو خليل مدير التربية في اللاذقية، والرفاق أعضاء قيادة شعبة المدينة الثانية تيماء النصار ومحمد سرحيل، والرفاق أعضاء قيادة فرع طلائع البعث في اللاذقية، وبعض الموجهين التربويين وأهالي التلاميذ.

مروان حويجة