الصفحة الاخيرةصحيفة البعث

تكريم متفوقي رواد “طلائع البعث”

 

بحضور الرفيق ياسر الشوفي عضو القيادة المركزية للحزب -رئيس مكتب التربية والطلائع المركزي كرمت منظمة طلائع البعث في طرطوس الرواد الأوائل على مستوى سورية والبالع عددهم /46/ رائدا ورائدة من مختلف الاختصاصات ﻟﻌﺎﻡ 2018، ضمن حفل فني قدم خلاله أطفال المنظمة فقرات من الفنون الشعبية والتراثية والأغاني وفقرات فنية عديدة.

ولفت الرفيق الشوفي إلى أن المنظمة تعمل على بناء جيل المستقبل الذين سيحملون راية الوطن، والمسؤولية كبيرة في إعدادهم إعدادا عقائديا ووطنيا وتربويا. وأضاف: إن حصاد الرواد كان ثمينا في مختلف المجالات، وأبناء الوطن يتسابقون للتقدم في مختلف الميادين العلمية والتربوية والفنية، وحازوا على مركز متقدم، وإعادة بناء سورية هو بناء فكري إنساني، والتكريم عامل محفّز للرفاق في منظمة الطلائع وللمبدعين منهم، وعامل تحفيز للآخرين ليحذو حذوهم، وبالتالي يكون نتاج هذه المنظمة للوطن نتاجا وطنيا بامتياز.

وبين الرفيق عيسى عويجان أمين فرع المنظمة في طرطوس أنه من خلال هذه الأنشطة المركزة والهادفة، وخاصة مسابقات الرواد، سيبنى الجيل الذي سيجسد الغد الأفضل، وستنمو الأنامل الصغيرة لتغدو سواعد وطن وإعمار.

وعبّر الرواد المكرمون عن فخرهم بتفوقهم وفرحهم وسعادتهم بتكريمهم من قبل منظمتهم الأم، لافتين إلى أن التفوق والإبداع كانا حصيلة جهود وتعب أثمر تفوقا، بإشراف معلميهم ومنظمتهم واحتضان أسرهم الذين وفروا لهم ظروف التفوق والإبداع، وتمنوا على رفاقهم الجد والمثابرة لتحقيق أفضل النتائج والمساهمة في إعادة إعمار الوطن.

رشا سليمان