رياضةصحيفة البعث

فرساننا على منصات التتويج في بطولة أبوظبي الدولية

 

يواصل فرساننا نجاحاتهم في مشاركاتهم الخارجية التي كان آخرها اعتلاء منصات التتويج في بطولة أبوظبي الدولية التي تضم مباريات بتصنيف نجمتين، ومباريات بتصنيف خمس نجوم، ومباريات كأس الأمم (الفرق).
منافسات البطولة استمرت لأربعة أيام، وشهدت تنافساً قوياً، ومشاركة كبيرة من فرسان العديد من الدول المتطورة في اللعبة، ولكن رغم ذلك نجح فرساننا في تسجيل حضور قوي، وحجز مكان بين أصحاب المراكز الأولى، حيث توّج فارسنا أحمد صابر حمشو بلقب المباراة التي ارتفعت الحواجز فيها إلى (145 سم) ذات الخمس نجوم، وكانت عبارة عن شوط سرعة ضد الزمن، وحل فارسنا شادي غريب خلالها في المركز الثالث.
وفي المباراة التي ارتفعت الحواجز فيها إلى (140 سم) ذات النجمتين، والتي كانت عبارة عن شوط أصلي وجولة تمايز، توّج فارسنا قتيبة الدغلي بالمركز الثالث بزمن تمايز (39.59) ودون أخطاء. وتمكن فارسنا أحمد صابر حمشو من التتويج بالمركز الثاني للمباراة التي ارتفعت الحواجز فيها إلى (145 سم) ذات الخمس نجوم، وكانت عبارة عن شوط سرعة ضد الزمن.
أما في المباراة التي ارتفعت الحواجز فيها إلى (140 سم) ذات النجمتين، وكانت عبارة عن شوط سرعة ضد الزمن، فحل فارسنا الكابتن ياسر الشريف ثانياً بزمن (74.20) ودون أخطاء، فيما جاء فارسنا قتيبة الدغلي ثالثاً بزمن تمايز (74.65) ودون أخطاء.
وفي المباراة التي ارتفعت الحواجز فيها إلى (115 سم)، وكانت مخصصة لفئة الأطفال، وهي عبارة عن شوط سرعة ضد الزمن، توّج بالمركز الثالث فارسنا ليث شادي غريب بزمن (58.12) ودون أخطاء.
واستطاع فارسنا ليث شادي غريب أيضاً تحقيق المركز الثاني في المباراة التي ارتفعت الحواجز فيها إلى (120 سم)، وهي المباراة النهائية لفئة الأطفال، وكانت عبارة عن شوطين متتاليين، يكمل حواجز الشوط الثاني الفارس الذي ينهي حواجز الشوط الأول دون أخطاء وضمن الزمن.
أما في مباراة كأس الأمم (الفرق) التي شارك فيها منتخبنا المكوّن من الفرسان: أحمد صابر حمشو، مغيث الشهاب، شادي غريب، الكابتن ياسر الشريف، فتمكن منتخبنا من الحلول في المركز السابع في المباراة، ليصبح ترتيب منتخبنا في المركز الرابع على مستوى الشرق الأوسط.
متابعة- البعث