رياضةصحيفة البعث

لمواصلة حلم التأهل.. الجيش يلاقي الوحدات الأردني في كأس الاتحاد الآسيوي

سيكون فريق الجيش مطالباً بالفوز عندما يلاقي عند السابعة من مساء اليوم فريق الوحدات الأردني على أرض ملعب المحرق في البحرين، في إطار لقاءات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية لكأس الاتحاد الآسيوي، وذلك للإبقاء على أمله بالمنافسة على البطاقة الوحيدة المؤهلة للدور الثاني من المسابقة.

المباراة يسعى فيها الجيش للفوز للتربع على صدارة المجموعة، خاصة أنه حتى الآن حقق أربع نقاط من تعادل وفوز، في حين يحتل الوحدات الصدارة برصيد ست نقاط من فوزين.

الجيش يدرك أن عليه اللعب بتركيز عال، خاصة بالناحية الدفاعية نظراً لقوة الفريق الأردني الهجومية، مع امتلاكه لاعبين هدافين من الطراز الرفيع، ويضم بصفوفه تسعة لاعبين بالمنتخب الأول، والأولمبي الأردني، ولكن سيغيب عنه الحارس تامر صالح، كما سيغيب كل من يزن ثلجي “المصاب”، وحمزة الدردور “الموقوف”، وهذا يصب بمصلحة الجيش ولاعبيه المطالبين بتسجيل ولو هدف واحد يمنحهم نقاط اللقاء الثلاث قبل خوض مرحلة الإياب، معتمدين بذلك على الهداف محمد الواكد.

عموماً الوحدات ليس الفريق المرعب، والجيش قادر اليوم على تجاوزه، واعتلاء الصدارة، والمنافسة على بطاقة العبور للدور الثاني.

مدير الكرة في نادي الجيش أيهم الباشا تحدث “للبعث” عن أهمية المباراة قائلاً: صفوف الفريق مكتملة، وجميع اللاعبين جاهزون للمباراة، وهدفنا الفوز فيها، فالنقاط الثلاث هي الكفيلة لنا من أجل الاستمرار بالمسابقة، وحجز البطاقة المؤهلة للدور الثاني.

وأضاف الباشا: سنلعب  بتركيز عال، لاسيما أن خط الفريق البياني في تصاعد، وفريق الوحدات كبير وعريق، لكن تجاوزه ليس أمراً مستحيلاً، خاصة بعد الفوز المهم للغاية أمام النجمة اللبناني في الجولة الثانية.

أما بالنسبة لمباراة هلال القدس الفلسطيني فأوضح الباشا أنه لم يصدر أي شيء رسمي من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وفي حال صدر قرار باللعب في القدس، فموقفنا وقرارنا واضح وهو الانسحاب من المباراة!.

الجدير الذكر أن الجيش كان قد تعادل في الجولة الأولى مع هلال القدس الفلسطيني 1-1، ثم فاز على النجمة اللبناني في بيروت.

عماد درويش