رياضةصحيفة البعث

ختام ناجح لبطولة رمضانيات الفروسية وتتويج لأبطال الفئات

بعد أربع مراحل من المنافسة المثيرة اختتمت بطولة رمضانيات هذا العام التي نظمها اتحاد الفروسية بالتعاون مع نادي الشهيد باسل الأسد، واسطبلات تيم سبيرت، بتتويج أبطال الفئات الذين حصدوا أكبر عدد من النقاط، كما توّج أبطال رمضانيات للفئات المبتدئة.

ففي فئة (Big tour) توّجت بالمركز الأول الفارسة شام الأسد من تيم سبيرت بمجموع نقاط (300)، وفي المركز الثاني الفارس همام الشهاب من نادي الجيش بمجموع نقاط (225)، وفي المركز الثالث الفارس مؤمن زنداقي من تيم سبيرت بمجموع نقاط (215).

وحلت الفارسة بشرى الأسد من تيم سبيرت بالمركز الأول لفئة (Medium tour) بمجموع نقاط (305)، وفي المركز الثاني الفارسة شام الأسد من تيم سبيرت بمجموع نقاط (250)، وفي المركز الثالث الفارس مؤمن زنداقي من تيم سبيرت بمجموع نقاط (215).

أما في فئة (Small tour) فجاءت في المركز الأول الفارسة شام الأسد من تيم سبيرت بمجموع نقاط (290)، وفي المركز الثاني الفارسة آية حمشو من تيم سبيرت بمجموع نقاط (250)، وفي المركز الثالث الفارس مؤمن زنداقي من تيم سبيرت بمجموع نقاط (245).

وفي فئة (Amateur) توّج الفارس أحمد المصري من نادي الشرطة بالمركز الأول بمجموع نقاط (265)، وفي المركز الثاني الفارس ايفيجيني ديمتروف من نادي الجيش بمجموع نقاط (190)، وفي المركز الثالث الفارس سلمان سليمان من نادي الشرطة بمجموع نقاط (175).

وفي ترتيب فئة (Mini tour) حصد المركز الأول الفارس أحمد المصري من نادي الشرطة بمجموع نقاط (290)، وفي المركز الثاني الفارس أسامة سباعي من نادي الجيش بمجموع نقاط (285)، وفي المركز الثالث الفارس حيدرة مريشة من نادي الجيش بمجموع نقاط (260).

وفي فئة (Children) توّج بالمركز الأول الفارس وسيم زنداقي من تيم سبيرت بمجموع نقاط (310)، وفي المركز الثاني الفارسة شروق المصري من نادي الشرطة بمجموع نقاط (275)، وفي المركز الثالث الفارس حازم المصري من نادي الجمناي بمجموع نقاط (225).

كما توّج أبطال رمضانيات لفئة المبتدئين حاجز (60 سم).

بعمر أقل من (14 عاماً):

المركز الأول الفارسة بيسان أغواني، والمركز الثاني الفارس غيث الشيخ خالد، والمركز الثالث الفارس عبد المجيد الصباغ.

بعمر أكبر من (14 عاماً):

المركز الأول الفارس جعفر العلي، المركز الثاني الفارس إسماعيل الماغوط، المركز الثالث الفارس معاذ الطويل.

وعن فئة المرور: المركز الأول الفارس جواد الأحمد، المركز الثاني الفارسة نايا عمران، والمركز الثالث الفارسة نور الدبيسي.

متابعة- البعث