رياضةصحيفة البعث

جريخ: طموحي العودة إلى منصات التتويج المحلية والدولية

 

 

حلب- معن الغادري
وسط أجواء من المنافسة والندية والحماسة نجح اللاعب حسن جريخ في انتزاع لقب بطولة حلب للبلياردو (ثماني كرات) من بطل حلب السابق محمد قطان، وبتتويجه بطلاً للعبة استعاد البطل الدولي الجريخ مركزه وترتيبه بين أقوياء اللعبة على مستوى سورية بعد أن فقده لفترات طويلة.
وأشار البطل جريخ إلى أن لعبة البلياردو في حلب بدأت تتعافى وتعود إلى الواجهة، وإلى سابق عهدها من التألق، مشيراً إلى أن بطولة حلب اتسمت بالقوة والحماسة والمشاركة الواسعة، ما يعني أن هذه اللعبة قادمة بقوة لتكون حاضرة على صعيد البطولات الرسمية القادمة.
وأكد جريخ بأنه دخل في أجواء اللعبة من جديد، ووضع برنامجاً تدريبياً مكثفاً خاصاً به بهدف المنافسة على لقب بطولة الجمهورية، واستعادة مكانه في صفوف المنتخب الوطني بعد سنوات طويلة من الابتعاد عن التمثيل الخارجي.
وبيّن البطل الحلبي بأن هجرة الصفوة من أبطال اللعبة الدوليين مثل إبراهيم خضرا، ومحمد أصفري بسبب ظروف الحرب التي مرت بها مدينة حلب كانت السبب المباشر وراء تراجع وانحسار اللعبة، مشيراً إلى أنه الوحيد الباقي من أبطال حلب وسورية القدامى، ويجهد حالياً لاستعادة مستواه الحقيقي، وتحقيق الانطلاقة الجديدة التي تقود مدينة حلب والمنتخب الوطني لمنصات التتويج.