الصفحة الاولىسلايد الجريدةصحيفة البعث

دفاعاتنا الجوية تتصدّى لعدوان إسرائيليبالصواريخ على تل الحارة وتسقط عدداً منها

تصدّت وسائط الدفاع الجوي في الجيش العربي السوري لعدوان اسرائيلي بالصواريخ على تل الحارة في المنطقة الجنوبية، وأسقطت عدداً منها، وأفاد مراسل سانا بأن وسائط دفاعنا الجوي تصدّت حوالي الساعة الثانية فجراً لعدوان إسرائيلي بالصواريخ على تل الحارة في المنطقة الجنوبية، وأسقطت عدداً منها، مشيراً إلى أن الأضرار اقتصرت على الماديات، ولا يوجد أي خسائر بشرية في تل الحارة، ولفت إلى أن العدو الإسرائيلي بعد عدوانه بعدد من الصواريخ بدأ بحرب الكترونية، حيث تعرّضت الرادارات للتشويش.
وتصدّت وسائط دفاعنا الجوية في الأول من الشهر الجاري لعدوان صهيوني استهدف بعض المواقع في جنوب غرب دمشق والقنيطرة، وأسفر عن ارتقاء 3 شهداء وإصابة 7 جنود بجروح.
وقبلها، تصدّت وسائط الدفاع الجوي في الجيش العربي السوري لعدوان إسرائيلي على مطار التيفور بريف حمص الشرقي، ودمّرت صاروخين من الصواريخ التي استهدفت المطار.
ويأتي العدوان الإسرائيلي على مطار التيفور بالتزامن مع الانكسارات المتتالية للإرهابيين بريف حماة الشمالي وإدلب، حيث يواصل الجيش العربي السوري حربه على المجموعات الإرهابية، وتمكّن من تحرير عدد من القرى والبلدات من الإرهاب.
وتدخّل العدو الإسرائيلي على مدى السنوات الماضية مرات عديدة لدعم أدواته الإرهابية المنهارة، حيث تؤكد عشرات التقارير الميدانية والاستخبارية الارتباط الوثيق بين هذه التنظيمات الإرهابية والعدو الإسرائيلي وتنسيقهما المفضوح، إضافة إلى العثور على أسلحة إسرائيلية داخل أوكار الإرهابيين في العديد من المناطق.
وقبل أيام قام المدعو عصام زيتون وعدد آخر من “جوقة المعارضة الخارجية” بزيارة إلى كيان الاحتلال وبشكل علني ومفضوح، وأشار المدعو زيتون في تصريحاته بعد خروجه من اجتماع مع مسؤولين إسرائيليين إلى أنه عرض على مسؤولي كيان الاحتلال مخططاً يستهدف وحدة سورية، وقال: “أنا آت إلى هنا بشكل علني ودون خجل.. فقد انتهى زمن التعاملات السرية”.