الصفحة الاخيرةصحيفة البعث

المفكرة الثقافية

 

< دعت رابطة خريجي العلوم السياسية في سورية بالتعاون مع وزارة الأوقاف لحضور الندوة الحوارية لشرح ما جاء في خطاب السيد الرئيس بشار الأسد في افتتاح مركز الشام الدولي لمكافحة التطرف، يحاضر فيها وزير الأوقاف د. محمد عبد الستار السيد، وذلك في الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم الاثنين في مركز الشام الدولي للتطرف، ويدير الندوة رئيس الرابطة د. هاني بركات.
< تحت عنوان: ” من القدس إلى الجولان.. الأرض لنا” ينعقد المؤتمر العام للأحزاب العربية- الأمانة العامة بدورته “العادية” الثانية والستون على مدى يومي 25-26 حزيران في فندق الشام بدمشق.
< دعت اللجنة الشعبية العليا العربية السورية لدعم الشعب العربي الفلسطيني ومقاومة المشروع الصهيوني لحضور محاضرة بعنوان: “التنوع الفكري والثقافي ودورهما في تعزيز الوحدة الوطنية ومقاومة المشروع الصهيوني” للمهندس الباحث خليل خالد وذلك في الساعة الواحدة بعد ظهر اليوم الاثنين في مقر اللجنة الكائن في شارع الأرجنتين مقابل فندق فورسيزنز.
< يلقي د. عيسى الشماس محاضرة بعنوان: “تعنيف المرأة للرجل الظاهرة والأسباب، وذلك في الساعة الثانية عشرة من ظهر اليوم الاثنين في مقر فرع دمشق لاتحاد الكتاب العرب- خلف معهد اللاييك.