الصفحة الاخيرةصحيفة البعث

عرس جماعي لـ 8 جرحى في حماة

 

حماة- منير الأحمد:
أقيم في منتجع الزينة بمنطقة مصياف عرس جماعي لثمانية من جرحى الجيش العربي السوري، حيث ارتدى العرسان اللباس العسكري، بينما تزينت العرائس بالعلم الوطني على فساتينهن البيضاء.
وقال محمد مخلوف عضو قيادة فرع حماة للحزب: تحتفي حماة بالجرحى الأبطال في عرس جماعي هو عرس لجيشنا العربي السوري الذي يدافع عن الأرض السورية، وهو عرس للشهداء الذين قدّموا أرواحهم فداء للوطن، وعرس لشهدائنا الأحياء الذين قدّموا جزءاً من أجسادهم ليبقى الوطن منتصراً، فيما أشارت جانسيت قازان عضو مجلس الشعب إلى أن هذا العرس الوطني تتويج لصبر جنودنا الشجعان والفتيات اللواتي أثبتن عظمتهن بانتظارهم والدعاء لهم، وبينت أن كل عروس في هذا الحفل تمثّل المرأة السورية التي تقدر البطولة والرجولة وتختار الزواج من جريح يحمل في إصابته الشرف والإباء.
بدوره بين محمد الأسمر مدير مخيم أبناء الوطن صناع النصر أن هذه المبادرة تأتي تكريماً لتضحيات هؤلاء البواسل وتعبيرا عن دعمهم وشكرهم على ما بذلوه من جهود دفاعا عن الوطن.
وأعرب العرسان عن ثقتهم بالنصر المؤزر لجيشنا العربي السوري على الإرهاب، متوجهين بالشكر لكل الجهات التي ساهمت بإقامة هذا العرس الذي لمَّ شمل السوريين في رسالة للعالم بأن سورية ستبقى العائلة الواحدة المتحابة على الدوام في وجه من أراد تشتيتها.