الصفحة الاولىصحيفة البعث

تعادل خاسر لمنتخبنا الوطني أمام اليمن في غرب آسيا

 

دمشق- مؤيد البش:
فرّط منتخبنا الوطني لكرة القدم بنقطتين ثمينتين بعد تعادله أمام نظيره اليمني بهدف لمثله ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى لبطولة غرب آسيا التي تستضيفها العراق.
منتخبنا دخل المباراة بتشكيلة جديدة، حيث أجرى الجهاز الفني تغييرات كبيرة على التشكيلة التي خاض بها اللقاء الأول أمام لبنان، وخاصة في الخط الأمامي.
الشوط الأول عرف أفضلية واضحة لمنتخبنا بفضل نشاط خط الوسط، لكن دون خطورة تذكر، حتى باغت المنتخب اليمني دفاع منتخبنا بكرة مرتدة في الوقت بدل الضائع، في الدقيقة الـ 47 من المباراة، ترجمها بهجت الراوي في شباك حارسنا خالد إبراهيم.
وفي الشوط الثاني دخل منتخبنا مهاجماً، بعد أن أجرى مدربنا فجر إبراهيم عدة تغييرات، ومن خطأ دفاعي تمكّن المخضرم فراس الخطيب من تسجيل التعادل في الدقيقة 62، مستغلاً تباطؤ الدفاع اليمني.
حاول بعدها منتخبنا تسجيل هدف الفوز دون أي فرصة تذكر، إذ ردّت العارضة تسديدة محمد المرمور، وأخفق عمرو جنيات بالتسجيل حين واجه حارس المنتخب اليمني، لتنتهي المباراة بتعادل خاسر.
وبهذه النتيجة تلاشت آمال منتخبنا في بلوغ المباراة النهائية كون نظام البطولة ينص على تأهل الفريق صاحب المركز الأول من كل مجموعة إلى المباراة النهائية، علماً أنه يتبقى لمنتخبنا مباراتان أمام منتخبي العراق وفلسطين.
وبعيداً عن النتيجة المخيّبة، واصل منتخبنا أداءه السلبي، ووضح عدم قدرة الجهاز الفني على توظيف إمكانيات اللاعبين رغم تذرعه مراراً وتكراراً بظروف الإعداد والتحضير للتصفيات المونديالية.