رياضةصحيفة البعث

منافسة منتظرة في رابع مراحل سباقات السرعة والدريفت

دمشق- البعث

يترقب عشاق المنافسة والحماس والسرعة اليوم بشغف مشاهدة المرحلة الرابعة من بطولة سوبر سيرف سورية 2019 لسباقات السرعة والدريفت، وذلك على حلبة نادي السيارات السوري في معرة صيدنايا بريف دمشق.

يبلغ طول المسار في السباق نحو ألف وثلاثمئة متر، وصمم بشكل فني يعتمد على مهارة السائق بالدرجة الأولى، ومن ثم قوة السيارة، كما تم توزيع نقاط سلامة مزودة بكل المعدات والأجهزة الإسعافية، حيث تحوي كل نقطة عدداً من مدربي التدخل السريع للتعامل مع أية مشكلة قد تحدث.

وتشهد البطولة منافسة قوية في كل الفئات والمستويات، وتحديات كبيرة أمتعت الجماهير الكبيرة التي حضرت السباقات والاستعراضات، وقدم المتسابقون مستويات كبيرة عبّرت عن مدى احترافيتهم في القيادة بالترافق مع المستويات العالية لتعديل السيارات، واحترافية العمل بأعلى المعايير العالمية.

وكانت المرحلة الثالثة من البطولة أسفرت عن فوز أنس القوادري بالمركز الأول في فئة الإنتاج الخاص، تلاه محمد رمضان، بينما جاء اللبناني باهو الياس ثالثاً، وفي فئة الإنتاج التجاري جاء معاذ مهايني أولاً، ومازن نجار ثانياً، ثم إياد أفغاني، وفي الفئة الأولى جاء أولاً زاهر دحكول، وفي الفئة السادسة عمر فليون، وفي الفئة الثامنة معاذ مهايني، وفي الفئة 12 القوادري، وفي فئة السحب الأمامي إنتاج تجاري عمر فليون.

أما في بطولة سورية الرابعة لسباقات الدريفت فجاء بالمركز الأول محمد كريزان، تلاه المتسابق المخضرم أحمد حمشو، وجاء ثالثاً أحمد كريزان.

من جهة ثانية، ومع الازدياد الملحوظ في شعبية سباقات السرعة والدريفت في سورية، أعلن نادي السيارات السوري عن إقامة تحديات /كو روس/ للسرعة والدريفت، وهي مجموعة جديدة من السباقات الموجهة للراغبين باختبار إثارة القيادة والتسابق والاستمتاع بالتنافس، واختبار مهاراتهم للدخول في عالم السباقات.