أخبارصحيفة البعث

تخريج دورة إعداد الكوادر القيادية في فرع اللاذقية للحزب

أقام فرع اللاذقية للحزب حفل تخريج للرفاق الدارسين المشاركين في دورة الإعداد الحزبي “كوادر قيادية” في مدرسة الإعداد الحزبي الفرعية باللاذقية، وذلك بحضور الرفيقين مصطفى مثبوت رئيس مكتب الإعداد الفرعي، وعماد محمد مدير مدرسة الإعداد الحزبي.
وهنأ مثبوت الرفاق الخريجين، لافتاً إلى أهمية دورات الإعداد في صقل الشخصية الحزبية القيادية للرفيق البعثي، واكتسابه الخبرات والمعارف التي تعزز دوره المؤثر والفعال في الحياة الحزبية ومحيطه المجتمعي من خلال توسيع قنوات التواصل مع كافة شرائح المجتمع، والحرص على تعميق حضوره وحواره وتواصله الثقافي المستمر، مؤكداً على العمل الجاد الذي يصب في خدمة الوطن ليكون رديفاً لانتصارات الجيش العربي السوري المتتالية بفضل حكمة السيد الرئيس بشار الأسد.
من جانبه أشار مدير مدرسة الإعداد إلى التطور الملحوظ في التفاعل الناتج عن هذه الدورات التي تُكسب الرفاق قيمة مضافة للنجاح في مهامهم الحزبية، متمنياً الاستمرار على هذه الوتيرة، والتزود بالخبرات والمعارف الضرورية للارتقاء الدائم  بالأداء الحزبي، وتعميق دوره في المجتمع.
بدورهم الرفاق الخريجون أشاروا إلى إسهام هذه الدورة في تثقيفهم عبر  برنامج الإعداد الحزبي، وما اكتسبوه من  المعارف الفكرية التي حصلوا عليها خلال أيام الدورة، وجددوا العهد على مواصلة العمل بكل صدق ونشر فكر البعث وتجسيده في المجتمع.