رياضةصحيفة البعث

استقبال حافل لسلة الاتحاد بعد التتويج بلقب الكأس

 

حلب- معن الغادري

استقبلت قيادة فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي فريق نادي الاتحاد الذي فاز بلقب كأس الجمهورية بكرة السلة لهذا الموسم بعد غياب دام عشرين سنة عن خزائنه، وذلك إثر فوزه المثير والمستحق على فريق الوثبة في المباراة النهائية، حيث كان في استقبالهم الرفيق فاضل نجار أمين فرع حلب للحزب، وأعضاء قيادة الفرع، وجماهير غفيرة من محبي النادي.
وأكد الرفيق أمين الفرع أن هذا الفوز هو إنجاز يضاف إلى إنجازات وانتصارات حلب، ليس في المجال الرياضي فقط، بل حتى في المجال العسكري، حيث احتفل أبناء المدينة منذ أيام بالذكرى الثالثة لانتصار حلب على الإرهاب.
وأشار نجار إلى أن هذا الفوز يؤكد تعافي سورية من الإرهاب، وتعافي الرياضة الحلبية، لافتاً إلى أن الرياضيين كان لهم دور في الصمود والانتصار، ورفعوا اسم سورية في المحافل الدولية، داعياً لرفع الحظر عن ملاعبنا، وإقامة المباريات الإقليمية والدولية عليها.
وعبر لاعبو الفريق عن فرحتهم بهذا الفوز الذي يؤكد على قوة الرياضة الحلبية وتفوقها وتميزها على المستوى الدولي، لافتين إلى أن هذا الفوز جاء نتيجة لتضافر جهود الجميع، واللعب بروح الفريق الواحد.
كما أكد محافظ حلب حسين دياب خلال استقباله إدارة ولاعبي نادي الاتحاد الحلبي أن عودة نبض الحياة إلى حلب بجميع مناحيها بعد الانتصار الذي تحقق على الإرهاب، لاسيما في المجال الرياضي، كان بفضل صمود أهالي حلب ووقوفهم مع بواسل الجيش العربي السوري تحت القيادة الحكيمة لسيد الوطن السيد الرئيس بشار الأسد.
وبيّن دياب أن الفوز جاء نتيجة تضافر الجهود بين الفريق والإدارة كما جاء متزامناً مع الذكرى الثالثة لتحرير حلب، وعبّر اللاعبون عن سعادتهم بهذا الفوز وإدخال السرور والفرح لأهالي حلب.