صحيفة البعثمحليات

البدء بالمرحلة الأولى من تغذية جبرين الحرفية بالكهرباء

 

حلب – آلاء أبو ردن
تتواصل أعمال تأهيل البنية التحتية وتوفير الخدمات الأساسية لمنطقة جبرين الصناعية في حلب بغية وضعها في الخدمة والاستثمار في أقرب وقت ممكن.
وبين المهندس محمد الصالح مدير عام شركة الكهرباء بحلب أن الدراسات الفنية اللازمة لتأهيل الشبكة الكهربائية في المنطقة الصناعية أنجزت بالكامل وسيتم وضعها في التنفيذ فوراً وفق الحاجة والأولوية وذلك بالتنسيق مع اتحاد الحرفيين.
وتوقع المهندس الصالح الانتهاء من أعمال الشبكة الكهربائية خلال النصف الأول من العام الحالي، مبيناً أنه سيتم تأهيل أربعة مراكز للشبكة الكهربائية خلال المرحلة الأولى من المشروع كخطوة أولى.
من جانبه أشار بكور فرح رئيس اتحاد الحرفيين بحلب إلى أهمية تسريع أعمال تأهيل المنطقة الصناعية والحرفية، والتي تشكل أولوية للنهوض بالواقع الحرفي والصناعي في حلب.
وأوضح فرح أن التنسيق مستمر مع كافة الجهات المعنية لاستكمال الأعمال المتبقية وتأمين الخدمات المطلوبة وتذليل كل يعترض نقل الأعمال الحرفية بالكامل من الأحياء السكنية في المدينة إلى المنطقة الصناعية، مشيراً إلى أنه تم تخصيص مبلغ /1464000000/ ليرة لإعادة تأهيل منطقة جبرين بالكامل من قبل الحكومة منها /600/ مليون ليرة للأعمال الكهربائية فقط.