صحيفة البعثمحليات

خلق بيئة مناسبة للنهوض بالقطاعات

 

حماة – غازي الأحمد
طالب محافظ حماة الدكتور محمد الحزوري بضرورة العمل بأقصى طاقة ممكنة والمبادرة للإقلاع بالشركات المتوقفة وخلق بيئة مناسبة للنهوض بالقطاعات كافة، وتنفيذ المشاريع المدرجة خلال عام 2020 بما يحقق الهدف المنشود منها، واستعرض نسب الإنفاق وتنفيذ الخطة الاستثمارية والإسعافية وإعادة الإعمار في المحافظة خلال الثلاث سنوات الماضية التي بلغت 128 مليار ليرة سورية، حيث غطت 270 مشروعاً بمختلف قطاعات المحافظة الخدمية والإنتاجية والاقتصادية والثقافية والتربوية.
وأكد المحافظ خلال اجتماعه مع أعضاء المكتب التنفيذي ومديري المؤسسات والشركات العامة ضرورة العمل كفريق واحد لوضع أسس ومعايير الانطلاق لتنفيذ خطة عمل للعام الحالي 2020.
ودعا المحافظ المديرين إلى وضع خطط استراتيجية ورؤى مستقبلية كل منهم في مجال قطاعه، حيث تعكس هذه الخطط الاستراتيجية عمل المؤسسة أو الشركة ومشاريعها المستقبلية بما يضمن زيادة الإنتاج كمّاً ونوعاً، مؤكداً ضرورة مضاعفة الجهود في معالجة نقاط الضعف والعقبات التي تعترضهم لإعادة الإنتاج للمنشآت المتوقفة عن العمل ووضعها في الخدمة.
من جهتهم استعرض مديرو الشركات والمؤسسات واقع العمل كل في مؤسسته ونسب الإنفاق والتنفيذ والصعوبات التي تعترضهم وسبل حلها، مؤكدين استعدادهم لمضاعفة الجهود وبذل المزيد لرفع مستوى العمل والارتقاء به نحو الأفضل.