رياضةصحيفة البعث

سلة الجيش تبدأ رحلة التحضير

رغم قرار اتحاد كرة السلة الأخير الذي مدد بموجبه إيقاف المنافسات حتى إشعار آخر إلا أن فريق الجيش بدأ تحضيراته بشكل جدي استعدادا لخوض مباريات الدوري المزمع إقامته نهاية شهر تموز المقبل.

مشرف اللعبة في النادي أبي دوجي أشار “للبعث” إلى أن الفريق بدأ تدريباته منذ بداية الشهر الجاري وفق حصص يومية بوجود كادر طبي يشرف على اللاعبين للحفاظ على سلامتهم.

وأضاف دوجي : المدرب الجديد للفريق هادي درويش عمد خلال التدريبات على تقسيم اللاعبين لمجموعات ، فمثلاً يوم يتم تدريب لاعبي الارتكاز والتمرين الذي يليه يتم تدريب لاعبي الأجنحة ، وكل ذلك يصب بمصلحة الفريق واللاعبين  على أمل أن يقوم اتحاد السلة بتحديد موعد نهائي لإقامة الدوري هذا العام، عندها سيتم تدريب اللاعبين بشكل جماعي.

وتابع الدوجي حديثه بالقول: بعد خروج الفريق من مسابقة كأس الجمهورية باتت بطولة الدوري هدفاً نسعى إلى تحقيقه ، وهو طموح كافة أعضاء الفريق وإدارة النادي التي لم تقصر مع أي لاعب، ولم تقطع الرواتب على اللاعبين رغم أن فترة التوقف بسبب فيروس كورونا قد امتدت لأكثر من شهرين.

وختم قائلا : جميع الكوادر امتعضت من قرار اتحاد اللعبة بتأجيل موعد انطلاق الدوري، وهذا لا يصب بمصلحة اللعبة واللاعبين خاصة لاعبي منتخبنا الوطني الذين سيخوضون ما تبقى من منافسات في تصفيات كأس آسيا المقبلة.

عماد درويش