رياضةصحيفة البعث

تعيين الصالح مدرباً لكرة الجهاد ووجه بالانتقادات.. والإدارة توضح!

القامشلي – عبد العظيم العبد الله

يبدو أن قرار إضافة الكابتن أحمد الصالح للجهاز الفني للفريق الأول بكرة القدم لنادي الجهاد لم ينل رضا عدد كبير من جماهير الفريق الذين عبّروا عن غضبهم من القرار عبر صفحات وسائل التواصل الاجتماعي، في الطرف الآخر استقبل الكثير من الخبراء القرار بترحيب واعتبروه صائباً بناءً على واقع الفريق الفني البعيد عن الطموحات.

عضو إدارة النادي الكابتن غسان باسوس كشف لـ “البعث” عن مجموعة من النقاط السلبية في الفريق يجب تصحيحها.. قال: كنت مرافقاً للفريق كمشرف فني في آخر مبارياته، سواء بكأس الجمهورية أمام الفتوة أو مع عمال حماة لحساب الجولة الأخيرة من مباريات دوري الدرجة الأولى، وكانت هناك عدّة ملاحظات وتحفظات على الجانبين الفني والإداري، وما يهمنا أكثر الوضع الفني الذي لم يكن بمستوى الطموح من جوانب عدّة، وتبيّن وجود لاعبين على دكة الاحتياط هم أفضل ممن في التشكيلة الأساسية، وأكثر من ذلك ليس هناك تنظيم وسيطرة على اللاعبين.. كل ذلك تمّت مناقشته بأكثر من اجتماع مع أعضاء الإدارة بعد إنجاز المهمة والعودة إلى القامشلي، وتوصلنا إلى قرار إضافة الكابتن أحمد الصالح إلى الجهاز الفني مع الحفاظ على كامل جهازنا السابق تقديراً لما حققوه خلال المرحلة السابقة، ونحن كمجلس إدارة نحترم آراء جماهيرنا كافة، لكن هناك قسماً يعيش خارج الوطن ولا يعرف التفاصيل الدقيقة عن العمل الإداري والفني، وهم من حرصهم يبالغون في النقد، لكن نحن أحرص منهم على النادي والفريق، وما نقدمه من جهد مادي وجسدي يفوق الوصف، فعملنا يشبه النحت بالصخر.

وأكّد باسوس أن الطموح هو الوصول إلى الدوري الممتاز بأفضل صورة، وألا يتكرّر ما حصل مع الجار الجزيرة، وما عاناه يجب أن يكون درساً وعبرة لكافة أندية الحسكة، ونحن ننتظر الدعم المادي والمعنوي من القيادة الرياضية حتى يعود نادي الجهاد إلى موقعه ومكانته في الدوري الممتاز.