رياضةصحيفة البعث

تغييب للإعلام عن التكريم المستحق لبحارة تشرين

اللاذقية – خالد جطل

كرمت محافظة اللاذقية وبالتعاون مع الاتحاد الرياضي العام  فريق تشرين، إذ بارك محافظ اللاذقية اللواء إبراهيم خضر السالم للنادي فوزه باللقب مؤكداً أن تشرين تمثل مقولة القائد المؤسس حافظ الأسد”إني أرى في الرياضة حياة” من خلال مساهمته كما أندية اللاذقية بإعادة الحياة للرياضة السورية ، وثمن السالم ما حققه الجار حطين بحلوله ثالثاً وبقاء جبلة بالدوري الممتاز وتمنى التوفيق للتضامن والنجاح بالتأهل لدوري الأقوياء، وأكد وقوف المحافظة وكل المؤسسات فيها وراء أندية اللاذقية.

بدوره أشار رئيس الاتحاد الرياض العام فراس معلا إلى أن تتويج تشرين باللقب إنجاز كبير ،لكن الطموح يجب أن يكون التمثيل المشرف للفريق في بطولتي كاس الاتحاد الآسيوي ودوري الأبطال، فالفوز باللقب خطوة أولى تليها خطوات أخرى لابد وأن تكون أفضل، مستمدين قوتنا من صمود جيشنا وقائدنا في وجه الحرب الكونية.

رداوي مدرباً

من جهته رئيس نادي تشرين طارق زيني تحدث عن مشوار الفريق الصعب في الدوري ،مؤكداً أن القادم أصعب مما سبق لكنه تشرين سيكون ممثلاً للكرة السورية وليس للنادي فقط ،وهذا ما يجعل المهمة أكثر جمالاً .

وأشار زيني إلى أن تشرين كان وسيبقى رافداً لكل المنتخبات الوطنية وبكل الألعاب وتوجه بالشكر لكل الجهات التي دعمت النادي وأهدى اللقب لسيد الوطن السيد الرئيس بشار الأسد ولحماة الديار.

وعلى هامش الحفل كشف زيني “للبعث” فشل مباحثات التجديد للمدرب ماهر البحري وعدم اتفاق الطرفين ،وبالتالي توصل الإدارة إلى اتفاق نهائي مع الكابتن ضرار رداوي لتدريب الفريق في الموسم المقبل، كما يجري الاتفاق مع المدرب على أسماء اللاعبين الذين سيتم التعاقد معهم لرفد الفريق وفق حاجة المراكز لهم .

لقطات من الحفل

-تواجد الكادر الفني والإداري لمنتخبنا الوطني لكرة القدم وبارك للاعبي تشرين الإنجاز وأشاد مدرب منتخبنا الكابتن نبيل معلول بما حققه تشرين وأنه أضاف الكثير بالمنافسة على اللقب مع باقي الفرق.

-شهد حفل التكريم عدد من رؤساء نادي تشرين السابقين وفي مقدمتهم نجم الكرة السورية الكابتن عبد القادر كردغلي ومعاوية جعفر والمحامي أسامة عبد الله والمحامي علي نجيب.

-تقديراً لبطولته وتضحيته في معارك الشرف وتفوقه الرياضي بمسيره من محافظة حماة إلى حلب تم تكريم بطل الرياضات الخاصة غياث علي الديوب أحد مصابي الحرب .

تجاهل الإعلام!

غاب ذكر الإعلام في الكلمات كما غاب عن المنظمين ونادي تشرين دعوة ممثلي وسائل الإعلام الرياضي لحضور ومتابعة الحدث ،ونحن كصحيفة”البعث” قمنا بالحضور والتغطية من منطلق واجبنا الوطني كوننا كنا وسنبقى شركاء بعملية تطوير الرياضة السورية والارتقاء بها!.