صحيفة البعثمحليات

صالتان لـ “السورية للتجارة” في الشنية والكندي بحمص

حمص – سمر محفوض

أحدثت “السورية للتجارة” في حمص منفذاً جديداً في ريف حمص الشمالي الغربي (قرية الشنية)، من المتوقع أن يخدم أكثر من ٥٠٠٠ نسمة من الأهالي، ويساهم في تخفيف الازدحام والضغط عن صالتي القبو والشرقلية المجاورتين.

واعتبر مدير فرع السورية للتجارة عماد ندور في تصريح لـ “البعث” أن افتتاح منفذ الشنية يأتي ضمن التدخل الإيجابي، بهدف تأمين احتياجات المواطنين بشكل جيد ومنظم، وتخفيفاً للضغط وعدم تجمّع الأهالي لوقت طويل أمام الصالات للحصول على مخصصاتهم، مؤكداً أنه سيتمّ رفد الصالة مبدئياً بمواد البطاقة التموينية (كالرز والسكر والزيت.. وغيرها) مع تزويدها لاحقاً بجميع المواد المتوفرة في صالات السورية للتجارة، كما وسيتمّ توسيع الصالة في خطوة لاحقة، ويمكن للمواطنين في قرية الشنية البدء باستلام مخصصاتهم التموينية عبر البطاقة الذكية اعتباراً من الدور القادم.

وأوضح ندور أنه تزامناً مع اقتراب العام الدراسي، تمّ افتتاح صالة الكندي بجورة الشياح مخصّصة لبيع القرطاسية واللوازم المدرسية (زي مدرسي- وحقائب..)، وهي تباع بأسعار مخفضة عن أسعار السوق بنسبة 50% والقرطاسية أقل بـ25-35%، مؤكداً توفر القرطاسية في جميع منافذ بيع السورية للتجارة.