رياضةصحيفة البعث

العباس يعود إلى كرة الكرامة والتفاؤل عنوان المرحلة

حمص- نزار جمول

بدأ نادي الكرامة يعدّ العدة بشكل جديّ لوضع كرته على المسار الصحيح للمنافسة على البطولات والألقاب التي غابت عنه ما يقارب أحد عشر عاماً، ومع عودة المدرب حسان عباس من تجربته الاحترافية القصيرة في الإمارات سارعت الإدارة إلى ضمّه للجهاز الفني كمدير فني لفريق الرجال، وليعمل مع المدرب أحمد عزام وفق إستراتيجية ممنهجة من خلال ورشة العمل التي بدأت كخلية نحل في سباق مع الزمن للوصول إلى فريق منافس بلاعبيه القدامى والجدد للتحضير للموسم الجديد.

الإدارة الحالية بدأت تعمل بتخطيط سليم بعد أن وضعت جماهيرها في صورة ما تفكّر به مع المدرب الجديد العزام في المؤتمر الصحفي الذي عُقد منذ عدة أيام بحضور الوسائل الإعلامية وقدمت من خلاله مدربها الجديد وإستراتيجيتها التي ستعمل بها.

من جهته الكابتن حسان عباس أكد لـ”البعث” أن الجهاز الفني أمامه عمل كبير ومتعدّد الجوانب سمته التعاون فيما بينه وبين الإدارة، أما في فرق الفئات العمرية فلا بد من اكتشاف المواهب من خلال تكليف مدربين وكوادر من النادي على مستوى عال، مع العلم أنه أصبح لدى النادي فريقان من اللاعبين سينضمون لفريق الرجال بعد قرار اتحاد الكرة بترفيع مواليد الفئات العمرية.  وبيّن العباس أن العمل سيكون كبيراً ومتكاملاً عبر التعاون والتكاتف مع الجميع، مشيراً إلى أن المهمة لن تكون سهلة لكنها غير مستحيلة إذا عمل الجميع كلّ باختصاصه بتفانٍ لمصلحة النادي.