رياضةصحيفة البعث

تكريم معنوي لناشئات الخابور بانتظار المزيد من الدعم

الحسكة – عبد العظيم العبد الله

حقّق نادي الخابور من خلال ناشئاته بكرة القدم إنجازاً كبيراً بتتويجه بلقب بطولة القسم الأولى، الأمر الذي دفع جماهير رياضة الحسكة لإقامة استقبال كبير للبعثة القادمة من دمشق بحضور رئيس وأعضاء اللجنة التنفيذية، وعدد كبير من خبرات وكوادر المحافظة، واعتبر الفريق بكافة كوادره ولاعباته بأنها لحظات مهمّة وسعادتهم كبيرة لأن محافظتهم تعيش الفرح والسعادة بالإنجاز الذي حققوه.

من جانب آخر، وحسب مصادر خاصة لـ”البعث”، فإن الترتيبات قائمة لتكريم اللاعبات لدى القيادتين السياسية والرياضيّة في المحافظة، كما سيقوم رئيس نادي الجهاد وشخصيات رياضية أخرى بتكريم اللاعبات مادياً.

أمّا تكريم الاتحاد الرياضي العام الذي أُقيم في دمشق، فقد وصفه المدير الفني للفريق الكابتن مصطفى الأحمد لـ”البعث” بقوله: قدّم رئيس الاتحاد الرياضي العام تكريماً مادياً مثالياً للنادي عامة وللفريق خاصة، والأهم التكريم المعنوي والروح الجميلة والطيبة التي منحها لنا. وأضاف: ثقتنا كبيرة بأهمية هذا الدعم والاهتمام برياضة محافظتنا، وخير مثال على ذلك ما شهدناه من حفاوة لبعثتنا، والأهم أننا شعرنا بتفاؤل وثقة أكبر ونحن نتعرف على أفكار رئيس الاتحاد لدعم كل الألعاب والرياضيين.