رياضةصحيفة البعث

الحسكة تختار فريق البراعم الكروية بطموح المنافسة

الحسكة- عبد العظيم العبد الله

أقامت اللجنة التنفيذية في الحسكة عبر اللجنة الفنية لكرة القدم بطولة القسم للبراعم، وذلك بمشاركة أندية المحافظة بمختلف درجاتها، وشهدت البطولة تنافساً كبيراً بين الفرق المشاركة، حيث استطاع فريقا عمال الحسكة والشهداء الوصول للمباراة النهائيّة عن جدارة وتميّز، أمّا اللقب فناله براعم عمال الحسكة.

الكابتن أحمد الصالح رئيس اللجنة الفنية بيّن لـ”البعث” أن البطولة حقّقت جميع أهدافها، إضافة لاختيار فريق المحافظة للمشاركة في بطولة الجمهورية مطلع الشهر المقبل. وأشار الصالح إلى أنه تمّ توزيع الفرق المشاركة على مجموعتين، وتأهل البطل عن كل مجموعة للمباراة النهائية ليكون اللقب لعمال الحسكة على حساب فريق الشهداء بعد مباراة جيدة فنياً.

وأضاف الصالح: تابعت اللجنة المشكّلة لمتابعة جميع مباريات البطولة، بهدف انتقاء المواهب البارزة واختيارهم ضمن منتخب الحسكة للبراعم من مواليد 2008 و2009، وتجهيزهم للبطولة المقامة على ملعب دمشق بداية الشهر القادم، وبذلك وضعنا خطة العمل للمرحلة القادمة، وسنكثف التمارين بهدف الوصول إلى البطولة على مستوى القطر بجاهزية تامة، ومنتخب الحسكة في أغلب المسابقات يكون منافساً عنيداً لما يمتلكه من مواهب وخامات فنية مميزة، وبالطموح والحرص نفسه سنتوجه للبطولة القادمة.