رياضةصحيفة البعث

معسكر طويل الأمد لمنتخبنا الوطني للملاكمة

يتواصل في صالة الملاكمة بمدينة الفيحاء الرياضية في دمشق المعسكر التدريبي المغلق الذي يقيمه اتحاد الملاكمة للاعبي منتخبنا الوطني استعداداً للمشاركات المقبلة عربياً ودولياً.

أمين سر اتحاد اللعبة محمود سلوم أشار لـ”البعث” إلى أنه بعد السماح للاتحاد باستمرار النشاط الرياضي، تمّ تنفيذ تجارب للاعبي المنتخب في الخامس عشر من الشهر الماضي، وبناءً عليه تمّ انتقاء لاعبي المنتخب للاطلاع على جاهزيتهم الفنية من أجل الاستعداد بشكل جديّ للاستحقاقات الخارجية بعد استئناف إقامة البطولات الداخلية والخارجية، كما تمّت دعوة 24 لاعباً من مختلف المحافظات إلى المعسكر الحالي، حيث يقوم اتحاد اللعبة بمتابعة جميع أمور اللاعبين من حيث الإقامة وغيرها.

وأضاف سلوم: سيتمّ تنفيذ تجارب للاعبي المنتخب كل 15 يوماً للاطلاع على الواقع الفني والبدني لهم بشكل مباشر، وكل ذلك يأتي ضمن خطة اتحاد الملاكمة لإعداد تشكيلة منتخبنا، والتي تجمع لاعبين من الرجال والشباب لإعطاء الفرصة لهم لتحسين مستواهم الفني ورفع وتيرة تدريباتهم، خاصة وأنهم يتدربون مع لاعبي الرجال الذين يمتلكون الخبرة الدولية.

وأشار سلوم إلى أن اتحاد اللعبة كلّف ثلاثة مدربين هم (ياسر شيحان ومحمد خير قداح ومحمود البيك) للإشراف على تدريبات المنتخب، إضافة لذلك فإن تدريبات المنتخب تجري وفق حصتين تدريبيتين (صباحية ومسائية)، وتتضمن التدريبات رفع اللياقة البدنية والتكتيك والتكنيك، وكل تلك التدريبات تُقام وفق النظام الصحي المتبع للوقاية من فيروس كورونا.

وختم سلوم بالقول: اتحاد اللعبة يقف على خطوة واحدة من كافة اللاعبين، ومن يثبت جدارته ستكون له الأولوية بتمثيل منتخبنا الوطني في الاستحقاقات المقبلة.

عماد درويش