رياضةصحيفة البعث

أخبار اتحادية ساخنة.. والتعاقد مع المدرب الصربي للتريث!!

حلب- محمود جنيد

شغلت الأحداث التي رافقت مباراة الاتحاد مع ضيفه الوحدة في الجولة الفائتة للدوري الممتاز لكرة القدم، الشارع الرياضي بين حلب ودمشق، وكانت مقدمة نزع فتيل المشكلة اعتذار لاعب الاتحاد أحمد الأحمد على اللقطة التي ظهر فيها يلتهم حبة برتقال (اللون الذي يرمز لشعار نادي الوحدة)، بطريقة لم ترق لجماهير وإدارة النادي الدمشقي، مؤكداً أن الرياضة تجمع ولا تفرّق، وهي منافسة شريفة، وليست محرضاً على العداوة بين الأندية.

في حين ترفّعت إدارة نادي الاتحاد عن الرد على بيان إدارة نادي الوحدة الذي طالبت فيه بعقوبات تقيم العدالة التي كان النادي انصاع لها في حادثة مشابهة، مع تأكيد رئيس نادي الاتحاد المهندس باسل حموي بأن بيان إدارة الوحدة أراد استدراج نادي الاتحاد لمماحكة غير مجدية تغطية لإساءات سابقة.

كما كشف رئيس نادي الاتحاد بأن الكابتن ياسر لبابيدي أعلمه بشكل رسمي باعتذار عن المهمة بعد صدور قرار تكليفه كعضو مرمم في الإدارة، مبرراً بأن مشاغله الجديدة الطارئة خارج القطر ستحتاج وقتاً طويلاً على عكس المتوقع.

وفيما يتعلق بالمدرب الصربي لكرة السلة الذي دخلت الإدارة معه مؤخراً بمفاوضات شفهية بهدف استلام دفة فريقها الأول لكرة السلة، أشار حموي إلى أن هناك مستجداً متعلقاً بالسيرة الذاتية غير المكتملة التي أرسلها المدرب للإدارة، وبالتالي سيتم التريث قبل التوقيع مع الصربي ريثما يتم تصويب المعلومات التي حدت بالإدارة لمفاوضة المدرب.

من جهة أخرى أوضح عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد مشرف كرة القدم محمد كعدان بأن الأنباء الفيسبوكية التي تحدثت عن حسم الإدارة لصفقة التعاقد مع المهاجم باسل مصطفى غير صحيحة بسبب إصابة الأخير المزمنة، وحاجة الفريق لقناص أهداف جاهز لمرحلة الاياب.