رياضةصحيفة البعث

نتائج منطقية في ثالث جولات إياب الدوري الممتاز والتعادل يحسم القمة

شهدت مباريات الجولة الثالثة من إياب الدوري الممتاز بكرة القدم التي أقيمت ظهر اليوم الأربعاء نتائج منطقية مع احتدام المنافسة على اللقب بين أربعة فرق، فعلى ملعب الجلاء في دمشق سيطر التعادل الإيجابي بهدف لمثله على القمة التي جمعت الجيش بضيفه الكرامة، حيث سجل عمرو جنيات هدف التقدم للكرامة في الدقيقة الثامنة قبل أن يعدل محمد الواكد النتيجة للجيش في الدقيقة 73 ،ليحافظ الجيش بهذه النتيجة على الصدارة فيما تراجع الكرامة للمركز الرابع.

وارتقى تشرين للوصافة بعد أن هزم ضيفه الفتوة بهدف نظيف سجله مدافع الفتوة شمس الدخيل خطأ في مرمى فريقه قبل النهاية بست دقائق، وتقدم حطين للمركز الثالث بتغلبه على مضيفه جبلة بهدفين لواحد في ديربي مصغر ، تقدم جبلة في الدقيقة العاشرة عبر مصطفى الشيخ يوسف قبل أن يقلب حطين النتيجة بهدفي أنس بوطة وحسين جويد.

وعلى أرض ملعب الباسل في حمص اكتفى الوحدة بنقطة التعادل أمام مضيفه الوثبة، فعلى الرغم من أفضلية البرتقالي وتسجيله لهدف مبكر عبر عدي جفال في الدقيقة الخامسة إلا أن أصحاب الأرض نجحوا في التعادل عبر رأسية سعد أحمد في الدقيقة 51، ليبقى الوحدة بهذه النتيجة في المركز الخامس ويبتعد مؤقتاً عن المنافسة.

ونجح حرجلة في خطف نقطة التعادل من مضيفه الطليعة بهدف لمثله، كما تعادل الجاران الاتحاد والحرية سلبياً في ديربي حلب ليواصل الفريقان نزيف النقاط، علماً بأن مباريات الجولة كانت قد افتتحت أمس بفوز الشرطة على ضيفه الساحل بهدف نظيف.

هذه النتائج جعلت الترتيب العام للمسابقة كالأتي:1 – الجيش 35 نقطة 2 – تشرين 34 نقطة 3 – حطين 33 نقطة 4 – الكرامة 32 نقطة 5 – الوحدة 29 نقطة 6 – الطليعة 24 نقطة 7 – جبلة 20 نقطة 8 – الاتحاد 20 نقطة 9 – الوثبة 19 نقطة 10 – الشرطة 18 نقطة 11 – الحرجلة 11 نقطة 12 – الساحل 8 نقاط 13 – الحرية 8 نقاط 14 – الفتوة 5 نقاط.

“البعث”