رياضةصحيفة البعث

مشاركة قوية لمنتخب قصار القامة في دورة مصر

حماة- منير الأحمد

دخل منتخبنا الوطني لقصار القامة بكرة القدم في معسكر تدريبي مغلق في محافظة حماة استعداداً للمشاركة في البطولة الودية التي ستقام في مدينة شرم الشيخ المصرية على هامش المهرجان العالمي الرابع لتنشيط السياحة لقصار القامة تحت شعار: “أنا وأنت واحد.. قادرون باختلاف”، وذلك بمشاركة منتخبات: مصر، والأردن، والعراق، والمغرب .

مدير المنتخب فضل النايف أشار لـ “البعث” إلى أن المنتخب يضم 11 لاعباً تتراوح أعمارهم ما بين 20 إلى 45 عاماً، وقد تم تجميعهم من مختلف المحافظات، ويتدربون بشكل يومي على أرض الملعب الصناعي بمعدل ساعتين يومياً من أجل رفع لياقتهم البدنية والفنية، وإيجاد حالة من التفاهم والانسجام بينهم كونهم يلعبون مع بعضهم لأول مرة، مبيّناً أن فكرة تشكيل المنتخب كانت بهدف دعم هذه الشريحة من المجتمع، وتعزيز الجانب النفسي لهم، لذلك سيتم دعمهم بالتنسيق مع الاتحاد الرياضي العام الذي قدم كافة التسهيلات اللازمة لإنجاح مسيرة المنتخب.

وأضاف النايف: انطلاق البطولة الكروية في شرم الشيخ سيكون في الأسبوع الأول من الشهر المقبل، لذلك سيكون هناك تكثيف للتدريبات من أجل ضمان مشاركة ناجحة، رغم أن النتائج لا تعنينا بالدرجة الأولى كون المنتخب حديث العهد، والمنتخبات الأخرى أكثر جاهزية منا، لكن المشاركة ستكون بهدف رفع علم الوطن في هذا المحفل.