رياضةصحيفة البعث

تكريم مستحق لرياضيي السلمية ووعود بالدعم!

حماة – منير الأحمد

كرّمت اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي في حماة، بالتعاون مع إدارة نادي سلمية، لاعبات ومدربي النادي برياضة الجمباز لحصولهم على المركز الأول ببطولة الجمهورية، كما تم تكريم اللاعبين واللاعبات الذين حققوا نتائج متميزة في بطولات الجمهورية للعبتي كرة الطاولة والشطرنج، وذلك بحضور الرفيقين رضية سقر، وإسماعيل سيفو عضوي قيادة فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي.

وأكد سقر أهمية هذا التكريم الذي له دلالات ومعان، أبرزها أن المجتهد في أي عمل لابد له في النهاية من حصاد نتاج هذا العمل، وهو ما عمل هؤلاء الرياضيون على تحقيقه، منوّهاً بالاهتمام الذي نالته الرياضة بشكل عام، وأن محافظة حماة بشكل عام، والسلمية بشكل خاص تزخران بالعديد من الكوادر الرياضية المتميزة.

في حين دعا سيفو  إلى ضرورة تقديم المزيد من الدعم للرياضيين، والعمل على تأمين كافة المستلزمات، وبخاصة للرياضات التي تحتاج لمصاريف مادية كبيرة.

بدوره رئيس اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي عبد الرزاق زيتون بيّن أن تكريم المتميزين الذين حققوا الإنجازات المتميزة على مستوى الجمهورية، واعتلوا منصات التتويج، أمر مهم وحافز لهم لبذل المزيد، مشيراً إلى أن هذه الإنجازات التي تحققت لم تأت من فراغ، بل بتكاتف الجميع من لاعبين ومدربين وإداريين، ومن الأهالي، ومن الاتحاد الرياضي، كما وعد زيتون بدعم الألعاب قدر الإمكان للمحافظة على هذا المستوى، والاستمرارية في التفوق.

في حين أعربت إدارة النادي والكوادر التدريبية والإدارية واللاعبون المكرّمون عن سعادتهم الكبيرة لهذه اللفتة الكريمة من تنفيذية رياضة المحافظة.