الصفحة الاخيرةصحيفة البعث

هل عادت جينيفر لوبيز لـ بن أفليك؟

أفاد عدد من التقارير بأن النجمة العالمية جينيفر لوبيز وخطيبها الأسبق النجم بن أفليك شوهدا وهما يقضيان وقتاً في منزل المغنية في لوس أنجلوس بعد انفصالها عن خطيبها أليكس رودريجيز، وشوهدت الممثلة، 48 عاماً، التي واعدت أفليك 51 عاماً، بين عامي 2002 و2003، متوجهة إلى منزلها في وقت سابق من هذا الأسبوع برفقة بن أفليك، لكن المصادر تدعي أنهم ليسوا أكثر من أصدقاء، كما شوهد أفليك عدة مرات وهو يذهب إلى منزل جي لو في كاليفورنيا خلال النهار. كما نشر موقع  Page Six صوراً لبين وهو يخرج من سيارة رياضية بيضاء وفي صور أخرى، شوهدت لوبيز في نفس السيارة ولكن لم يتم تصوير الثنائي معاً. وفي وقت سابق من هذا الشهر، أكدت جينيفر أنها انفصلت عن خطيبها أليكس بعد أربع سنوات معاً، قائلة في بيان إنهما “أفضل حالاً كأصدقاء” وسط مزاعم بالخيانة الزوجية.

وتصور النجمة العالمية جينيفر لوبيز هذه الفترة مشاهد فيلمها الجديد” Shotgun Wedding”، حيث لم توقف التصوير رغم انفصالها عن حبيبها مؤخراً. وقد أصدر الثنائي النجمة العالمية جينيفر لوبيز وأليكس رودريجيز لاعب البيسبول السابق بياناً لتأكيد انفصالهما رسمياً، بعد خطوبة استمرت عامين، مؤكدين أنهما فضلا البقاء كأصدقاء، وفقا لموقع “توداي”.

ويقول الثنائي في البيان: “لقد أدركنا أننا أفضل كأصدقاء ونتطلع إلى البقاء كذلك، وسنواصل العمل معاً وندعم بعضنا البعض في أعمالنا ومشاريعنا المشتركة.. نتمنى الأفضل لبعضنا البعض ولأطفال بعضنا البعض احتراماً لهم، التعليق الآخر الوحيد الذي يجب أن نقوله هو شكراً لكل من أرسل كلمات لطيفة ودعماً”.