أخبارانتخابات رئاسة الجمهورية العربية السوريةصحيفة البعث

جماهير اللاذقية: القائد بشار خيارنا لسورية القويّة

اللاذقية – مروان حويجة

أكّد أبناء محافظة اللاذقية أن تجديد عهد الوفاء للقائد الرمز بشار الأسد في الانتخابات الرئاسية هو خيار وطني شعبي جامع وشامل، لأن القائد الأسد هو صانع الانتصار وحامي الديار وخير من يقود شؤون البلاد بكل شجاعة وحكمة وبإرادة شامخة لا تلين مهما كانت التحديات والصعاب، وأن السوريين هم أكثر تلاحماً والتفافاً حول قيادته الحكيمة.

الرفيقة سامية صنّين أمين فرع طلائع البعث: لأننا توّاقون إلى انطلاقة متجددة في بناء سورية المتجددة التي دحرت الإرهاب وصمدت وانتصرت على قوى الشر والعدوان ولأننا الأشدّ تمسكاً بقرارنا الوطني الحر المستقل ولأننا الأبناء النجباء المخلصين لوطننا الغالي فإننا سنعلنها مدوّية ونكتبها بمداد الدم نعم وألف نعم لقائدنا الرمز الرفيق بشار الأسد قائداً ورئيساً وربّاناً للسفينة.

المهندس نبيل ريّا مدير عام شركة نسيج اللاذقية: السادس والعشرون من شهر أيار هو يوم الوفاء الشعبي والوطني للقائد المفدى بشار الأسد مجدّدين له عهد الوفاء والولاء والانتماء لنهجه الوطني والقومي والحضاري نحو استكمال الانتصارات والإنجازات والحفاظ على الثوابت والمبادئ.

محمد غزال رئيس دائرة التنمية الإدارية في فرع شركة البناء: كلنا ثقة مطلقة لا حدود لها بأن القائد الحكيم الشجاع  بشار الأسد، الذي حمى البلاد وصان الأرض ودافع عن كرامتنا وعزتنا ووقف شامخاً صامداً في وجه طغاة الأرض وأعداء الإنسانية، هو الأجدر والأقدر والأكفأ على تحقيق أمل سوري مشرق، نرنو إليه بأفئدتنا وعقولنا وأبصارنا لتبقى سورية منارة حضارية للبشرية جمعاء.

المهندسة عبير حصري: نحن اليوم أكثر تطلعاً للأمل المتجدد بمستقبل مشرق لسورية الحبيبة تحت راية وقيادة ورعاية القائد الرمز بشار الأسد الذي سنجدد عهد الوفاء للقائد الذي واجه قوى الشر والظلام على مدى أكثر من عشر سنوات بكل صلابة وثبات وشجاعة، وبفضل قيادته حررنا تراب الوطن من رجس الإرهاب ونمضي معه قدماً لاستكمال الانتصار والانطلاق في الإعمار.

ليندا تفوح رئيسة اللجنة النقابية في فرع شركة البناء: بالتأكيد خيارنا القائد بشار الأسد رئيساً وربّاناً وحامياً للأرض والعرض والعرين هو خيارنا إلى الخير والنصر والحفاظ على ثمار النصر الذي حققه وطننا، وعندما نقول نعم لحافظ البلاد القائد بشار فإننا نقول نعم لصون تضحيات الشهداء والجرحى، ونعم لتعزيز مسيرة الانتصارات وللقرار الوطني الحر المستقل ولكل الثوابت والمبادئ الوطنية والقومية.

المهندس قيس سميّا رئيس دائرة صيانة مراكز التحويل في شركة الكهرباء: بقلوب تتدفق منها شلّالات العشق الأزلي المطلق للوطن الغالي سورية نقول نعم سنجدد العهد والوفاء لربّان السفينة وللقائد الاستثنائي الرفيق القائد بشار الأسد الأمين العام للحزب في هذه الانتخابات لأنه رمز كرامتنا ووحدتنا وسيادتنا والثبات على ترسيخ الكرامة والسيادة والقرار الوطني الحر المستقل، إنه القائد والأب والربّان الذي تحدّى الكون وقاوم وتصدّى وانتصر لأجل أن تبقى سورية أبية حرّة عزيزة شامخة.

المهندس مالك صقّور – هندسة ميكانيك في قطاع الغزل والنسيج: لأجل أن يتجذّر الصمود المشرّف لسورية الحبيبة الأبية فإن خيارنا الأوحد والوحيد هو القائد البشار، ولأننا نعشق الحياة الكريمة العزيزة فإننا ستكتب ونخطّ بدمنا نعم للقائد الرمز بشار الأسد.

المهندس رفيق حوّاط إدارة شؤون إنتاج النسيج: لأنه القائد الرمز الذي تمكنت سورية في ظل قيادته دحر قوى الشر والإرهاب والعدوان بكل أشكاله وأدواته، ولأنه أمل سورية في تحقيق مستقبلها المشرق الواعد، سورية المتجددة القوية بتلاحم شعبها مع جيشها، فخيارنا القائد بشار.