أخبارانتخابات رئاسة الجمهورية العربية السوريةصحيفة البعث

جماهير حمص.. مع القائد البشار لاستكمال الانتصار

حمص – صديق محمد

أهالي حمص كباقي أبناء الشعب السوري يتطلعوا باختلاف فئاتهم للمشاركة في الاستحقاق الرئاسي انطلاقاً من وعيهم بأهمية هذه المرحلة من تاريخ البلاد، حيث أكدوا على اختيار القائد بشار الأسد رمز الصمود والتصدي .

المهندس المتقاعد منجد الصالح أكد أن المشاركة في الانتخابات واجب وسننتخب القائد بشار الأسد لأنه المرشح الوحيد الذي سيقود البلاد إلى شاطئ الأمان والاستقرار وسيواصل دحر الإرهاب من كل الأراضي السورية .

من جانبها المحامية نهى أحمد قالت سنذهب إلى صناديق الاقتراع لنقول كلمتنا ونختار القائد البشار الذي صمد ودافع عن أرض الوطن ولم يتنازل عن أي حق من حقوق الشعب السوري الصامد ونرى أنه الوحيد الذي سيقود سورية إلى بر الأمان .

فيما أكد المهندس داؤد ديب أن مرشحي الوحيد الرفيق الأسد ليكمل مسيرة الصمود ومواجهة الإرهاب ويسهم مع أبناء شعبه في إعادة الإعمار والبناء ويحافظ على وحدة سورية أرضاً وشعباً .

أم حسان أم لثلاثة شهداء قالت: الله وسورية وبشار، نعم لسيد الوطن، نعم لمن وقف بجانب أسر الشهداء، نعم لمن يدافع عن أرض الوطن ويصون كرامتها نعم لرمز الصمود والوطنية.

عصام المحمد قال: إن المشاركة في الانتخابات إثبات بأن الشعب السوري سيد نفسه ودليل على أن كل الضغوط والحصار لن تغير موقفنا ولن نختار إلا المرشح المناسب القادر على تحقيق الانتصار القائد الأسد .

إياد خليل موظف قال: لا بديل عن القائد بشار، وسنتوجه إلى صناديق الانتخابات لنختاره كونه هو من سيرسم الطريق الصحيح لسورية الجديدة بحركة تصحيحية رائعة.

بنعم وألف نعم للقائد بشار الأسد قالت السيدة أماثل بدور كلماتها، وسأنتخب الرئيس لأنه سيعمل على صون وحدة سورية والنهوض بها وإعادة الألق لها ويصون دماء الشهداء ويحافظ على قدسية تراب هذا الوطن .

وعبر كل من سليمان فطوم وأغيد خليل وعلي أمين ومحمد الساحلي عن تأييدهم للمرشح الأسد رمز الانتصار والقوة ومن سيصنع المستقبل الجديد لسورية وأجيالها القادمة.