الصفحة الاخيرةصحيفة البعث

3 ثنائيات تتمتع بعلاقة مثالية

العلاقة الفاشلة لا تعني بالضرورة وجود طرف سيء، وإنما وجود أطراف غير متوافقة، ببساطة يوجد الشريك وأيضاً الشريك المثالي، وهو غالباً ما يكون متوافقاً في الاهتمامات والأنشطة وطريقته في التعامل مع مشكلات الحياة والمسؤوليات، شخص نشعر في وجوده بالكمال، وهو ما يعني أننا سنعيش حياة سعيدة معهم. وفي هذا التقرير نقدم 3 ثنائيات من الأبراج المتوافقة والتي قد تشكل معاً زوجين مثاليين، من خلال التعرف على السمات التي تميز هذه الأبراج.

 الحمل والدلو

مواليد برج الحمل: مغامرون ومحبون للمرح، يحبون القيام بأشياء جديدة ويعرفون كيف يقضون وقتاً ممتعاً، ومواليد برج الدلو لديهم أيضاً نفس الرغبة  للحياة، لذلك فوجودهما معاً يعني تحويل أي يوم ممل إلى يوم سعيد، لذلك ستكون علاقتهما قوية وطويلة الأمد.

 الأسد والقوس

مواليد برج الأسد يحبون أنفسهم، إنهم يعرفون كيف يستمتعون بالحياة بحماس كبير، وكذلك مواليد برج القوس يتمتعون بنفس الصفات، لذلك ستكون حياتهما ممتعة ومشوقة، ومليئة بالمغامرات والاستكشاف، الأمر الذي سيجعلها بعيدة عن الملل.

الثور والعذراء

مولود برج الثور يتمتع بشخصية عملية وواقعية ومتفانية، إنهم يستمتعون بالفخامة، أما برج العذراء فهو يسعى للكمال وصادق ومنطقي، لذلك سيشكلان ثنائياً رائعاً يقدر ويحترم كل منهما الآخر.