رياضةصحيفة البعث

تحضيرات كرة النواعير أقلعت والشيحة أول التعاقدات

حماة – منير الأحمد

بدأت تحضيرات كرة النواعير استعداداً لخوض منافسات الدوري الممتاز بهمة وجدية، وذلك بعد تشكيل الكادر التدريبي بقيادة المدرب خالد حوايني، عضو مجلس الإدارة.

وكشف مدير الفريق محمد زكدوحة لـ “البعث” أن الفريق خاض أول تمرين بمشاركة 27 لاعباً، معظمهم ساهم في تأهل الفريق للدوري الممتاز، مبيّناً أن الفريق تعاقد مؤخراً مع حارس الفتوة السابق أحمد الشيحة، إضافة إلى أنه يتم تجريب خمسة لاعبين للتعاقد مع الأنسب منهم في الموسم القادم، فضلاً عن وجود مباحثات للتعاقد مع لاعب مهاجم بمستوى عال سيتم الكشف عن اسمه خلال الأيام القليلة القادمة.

وأشار زكدوحة إلى أن إدارة النادي وضعت خطة لتشكيل فريق يكون له حضور فاعل في الدوري المقبل، لاسيما أن هذا الموسم سيشهد هبوط أربعة فرق إلى دوري الدرجة الأولى، لذا ستكون المنافسة شديدة لإثبات الوجود، مضيفاً بأن تشكيل الإدارة الجديدة ساهم في تحقيق الاستقرار المطلوب، خاصة مع وجود تشكيلة تجمع ما بين رجال الأعمال الداعمين وأصحاب الخبرة الرياضية من أبناء النادي المخلصين.

من جهته، أوضح مدرب الفريق خالد حوايني أن التدريبات الحالية ستكون يومية على أرض الملعب الصناعي، وستركز على رفع اللياقة الفنية والبدنية للاعبين على طريق تحقيق التفاهم والانسجام فيما بينهم، مؤكداً أنه سيتم تكثيف التدريبات مع قرب منافسات الدوري الممتاز.

يشار إلى أن فريق النواعير تأهل للدوري الممتاز بعد فوزه بالمباراة الفاصلة على فريق المجد بهدف وحيد في مرحلة الذهاب، وتعادله معه إياباً بهدف لمثله.