الصفحة الاولىسلايد الجريدةصحيفة البعث

الاحتلال الأمريكي يسرق 30 صهريجاً من النفط السوري

أخرجت قوات الاحتلال الأمريكي رتل صهاريج محملة بالنفط السوري المسروق باتجاه الأراضي العراقية عبر معبر الوليد غير الشرعي.

وذكرت مصادر محلية من منطقة رميلان أن قوات الاحتلال الأمريكي أخرجت رتلاً مؤلفاً من 30 صهريجاً معبأة بالنفط إضافة لعدة ناقلات وشاحنات مغطاة برفقة عدد من المدرعات التابعة للاحتلال إلى العراق عبر معبر الوليد غير الشرعي.

وأخرجت قوات الاحتلال الأمريكي الاثنين الماضي رتلاً مؤلفاً من 80 صهريجاً محملة بالنفط المسروق من الجزيرة السورية إلى الأراضي العراقية عبر المعبر ذاته.

وفي إطار جرائمها المتواصلة بحق الأهالي أقدمت ميليشيا “قسد” المدعومة من قوات الاحتلال الأمريكي على اختطاف عدد من المدنيين في بلدة ذيبان بريف دير الزور الشرقي.

مصادر محلية ذكرت أن مجموعات من ميليشيا “قسد” أقامت حواجز مسلحة على مدخل شوارع بلدة ذيبان بريف دير الزور الشرقي وداهمت منازل المواطنين واختطفت عدداً من المدنيين واقتادتهم إلى جهة مجهولة.

وصعدت ميليشيا “قسد” عمليات المداهمة التي تنفذها في المناطق التي تحتلها في الجزيرة السورية واختطفت العشرات من الأهالي والمئات من الشبان في أرياف دير الزور والرقة والحسكة واقتادتهم إلى معسكرات تابعة لها لزجهم قسراً بالقتال في صفوفها.

يأتي ذلك فيما اعتدت قوات الاحتلال التركي ومرتزقتها من التنظيمات الإرهابية بالقذائف على مدرستين في منطقة تل تمر بالريف الشمالي لمحافظة الحسكة في حين شهدت مدينة رأس العين اقتتالاً بين مجموعات إرهابية مدعومة من النظام التركي.

وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال التركي ومرتزقتها من التنظيمات الإرهابية اعتدوا اليوم بعدد من قذائف المدفعية الثقيلة والصاروخية على مدرستي الكوزلية وتل الورد بريف تل تمر شمال غرب الحسكة ما تسبب بوقوع أضرار مادية كبيرة بالمدرستين وذلك قبل أيام من بدء العام الدراسي.

وفي مدينة راس العين المحتلة أكدت مصادر أهلية أن “اقتتالاً نشب قرب دوار البريد بين إرهابيين من (فرقة الحمزات) و(الشرطة المدنية) التابعة لما يسمى المجلس المحلي في المدينة ما تسبب بإصابات بين الإرهابيين من الطرفين”.