أخبارسلايد الجريدةصحيفة البعث

استشهاد طفلة وإصابة 7 مدنيين جراء اعتداء الإرهابيين بالقذائف على قرية جورين

استشهدت طفلة وأصيب 7 مدنيين بجروح نتيجة اعتداء التنظيمات الإرهابية المنتشرة في إدلب على قرية جورين بريف حماة الشمالي الغربي. وذكر مراسل سانا في حماة أن “مجموعات إرهابية منضوية تحت راية تنظيم “جبهة النصرة” الإرهابية قصفت بلدة جورين أقصى الريف الشمالي الغربي لحماة بـ 25 قذيفة”.

وأكد المراسل نقلاً عن مصدر طبي في مشفى السقيلبية الوطني “استشهاد طفلة وإصابة 7 مدنيين بجروح مختلفة” نتيجة العدوان.

قوات الاحتلال التركي ومرتزقتها يقصفون 5 قرى في ناحية تل تمر بالحسكة

في الأثناء، جددت قوات الاحتلال التركي ومرتزقتها الإرهابيين اعتداءاتها على قرى وبلدات في ناحية تل تمر بريف الحسكة الشمالي الغربي.

وذكرت مصادر أهلية أن قوات الاحتلال التركي والمجموعات الإرهابية المدعومة منها قصفت بقذائف الهاون قرى الدشيشة وتل لبن وأم الخير والكوزلية وطويلة الوكاع في ناحية تل تمر بريف الحسكة الشمالي الغربي ما تسبب بأضرار مادية في منازل الأهالي وممتلكاتهم”.

وقصفت قوات الاحتلال التركي والمجموعات الإرهابية المرتبطة بها الاثنين الفائت قرية تل طويل إلى الغرب من بلدة تل تمر ما أدى إلى أضرار مادية في المنازل.

قوات الاحتلال الأمريكي تدخل 30 شاحنة إلى قواعدها غير الشرعية

 

إلى ذلك، أدخلت قوات الاحتلال الأمريكي رتلاً محملاً بمعدات ومواد لوجستية لدعم قواتها الموجودة في قواعدها العسكرية غير الشرعية في الأراضي السورية. وأفادت مصادر محلية من ريف اليعربية “بأن قوات الاحتلال الأمريكي أدخلت عبر معبر الوليد غير الشرعي 30 شاحنة وبراداً وناقلات تحمل سيارات دفع رباعي من شمال العراق إلى الأراضي السورية إلى قاعدة احتلالها في منطقة الشدادي بريف الحسكة الجنوبي”.

وكانت قوات الاحتلال الأمريكي قد أدخلت أمس رتلاً من 24 آلية لدعم قواعدها في منطقة الجزيرة.