الصفحة الاخيرةصحيفة البعث

إما الطلاق أو الإجهاض

عندما يتعلق الأمر بالزواج والإنجاب فإن الأمر يتطلب من الزوجين أن يكونا أكثر حكمة في التعامل مع المشاكل، وخصوصاً حينما يتعلق الأمر بالإنجاب حتى يمكن توفير بيئة صحية لتربية طفل جديد.

ووفقاً لما ورد في صحيفة “ديلي ستار” البريطانية فإن شابة تبلغ من العمر 19 عاماً أصيبت بصدمة شديدة حينما خيرها زوجها ما بين أن تجهض جنينها أو ينفصلا بسبب رغبتها في اختيار اسم معين لطفلها.

وقالت الشابة إنها كانت سعيدة للغاية هي وزوجها حينما علمت بأمر حملها، فقد كانت تشعر أنها متحمسة للغاية أن تكون أماً ولكن لم تعلم أن خلافاً صغيراً مع زوجها على اسم الطفل القادم سيكون سبباً في انهيار سعادتها، وأوضحت أنها أخبرت زوجها في شهرها السادس أنها ترغب في تسمية طفلهما الأول “جاك” وفوجئت برفض قاطع لتسمية الطفل بذلك الاسم وبعد محاولات كثيرة منها لإقناع زوجها بالاسم رفض وخيرها إما الاحتفاظ بالجنين أو الانفصال. وبيّنت الشابة أن رغبتها الملحة في تسمية الطفل بذلك الاسم، تنبع من حبها لوالدتها التي تدعى “جاكلين” ورغبتها في تسمية الطفل “جاك” لأن والدتها كادت أن تموت أثناء ولادتها فرغبت في تخليد ذكراها من خلال طفلها الأول، وأضافت الشابة أنها لم تفهم إصرار زوجها على رفض الاسم رغم علاقته الطيبة بوالدتها.