الصفحة الاخيرةصحيفة البعث

4 أبراج فلكية لا تلتزم بالقواعد

تختلف القواعد في المؤسسات المختلفة ولكنها تتفق على سير العمل بانتظام، لذلك تفرض بعض العقوبات على من لا يلتزم بالتعليمات، ولكن بعض الأشخاص لا يعترفون بهذه القواعد ودائماً ما يخترقونها، وهؤلاء قد ينتمون لأبراج فلكية التي نستعرضها في هذا التقرير.

*يعتبر برج الجوزاء من الأبراج الهوائية، والمتقلبة المزاج، لذلك من الصعب توقع رد فعله، وهو من الأبراج الفلكية التي لا تلتزم بالقواعد والقوانين، رغبة منه في معرفة رد الفعل عند الاستهانة بها.

*لا يعرف مولود برج القوس الخوف، كما يعرف عنه بأنه من الأبراج المحبة للتغيير ويتمتع بطبيعة فضوليّة للغاية، ودائماً ما يكسر القواعد الاجتماعية، ويعبر عن سعادته بالطريقة التي يفضلها، ولا يمكن لأي شيء أن يقف أمامه على عكس الجوزاء، الذي يتمرد على القواعد لرغبته في اكتشاف الحقيقة.

*على الرغم من أن برج الحوت من الأبراج المائية القابلة للتغيير لكنه لا يحاول خرق القواعد مثل الجوزاء أو القوس، لكنه يتبع حدسه دائماً، وعندما يشعر بالخطر فإنه يكسر القواعد مراعاة لمصلحة الجماعة، كما لا يفضل أن يكتشف أحد اختراقه للقواعد، وقد يميل للتراجع عن كسره للقواعد عندما يشعر بالخطر.

*يفضل برج الدلو التفكير خارج الصندوق والتفكير الإبداعي، وعلى الرغم من التزامهم بالقواعد إلا إنهم في الواقع أقل عرضة لكسرها، كما إنه على استعداد دائم للقتال من أجل معتقداته التي يؤمن بها، لذلك برج الدلو لا يتمرد من أجل التمرد، كما يسعون للوصول لمناصب قيادية حتى يتمكنوا من إعادة كتابة القواعد مرة أخرى، ويمحون ما يعتقدون إنه يتسبب في تعطيل سير العمل.