الصفحة الاولىصحيفة البعث

أهالي الزيارة ومحيطها بريف حلب يؤكدون رفضهم للاحتلال التركي

بمشاركة أهالي القرى المجاورة شهدت بلدة الزيارة بريف حلب الشمالي تجمعاً جماهيرياً حاشداً رفضاً للاحتلال التركي وممارسات أدواته من التنظيمات الإرهابية بحق المدنيين السوريين في مناطق انتشارها.

ورفع المحتشدون الأعلام الوطنية واللافتات المنددة بوجود المحتل التركي على الأراضي السورية والداعية للانسحاب الفوري عن كل شبر محتل مؤكدين وقوفهم إلى جانب الجيش العربي السوري القادر على استعادة الأراضي المحتلة والذود عن تراب الوطن واستقلاله.

وأوضح عدد من المتحدثين خلال كلمات ألقوها في التجمع أن أهالي بلدة الزيارة والقرى المجاورة جاؤوا اليوم ليقولوا كلمة “لا لوجود أي محتل على الأراضي السورية” معربين عن ثقتهم برجال الجيش العربي السوري ووقوفهم ودعمهم لبواسله الذين يسطرون أروع ملاحم البطولة في الذود عن تراب الوطن.

وأضاف المتحدثون أنهم سيظلون “متشبثين بأرضهم يدافعون عن قراهم لحمايتها وحماية بيوتهم ضد أي محتل” معلنين وقوفهم “ضد أي محاولة لتجزئة الأرض السورية وأن دماء الشهداء ستطهر كل ذرة تراب دنسها أعداء الوطن”.

واحتشد أهالي تل رفعت بريف حلب أمس الأول في وقفة احتجاجية رفضاً للاحتلال التركي للأراضي السورية وتنديدا بجرائم مرتزقته من التنظيمات الإرهابية بحق الأهالي في المنطقة.