الصفحة الاخيرةصحيفة البعث

مليون دولار فاتورة محاولة طرد ثعابين من منزل

تعرض منزل فخم في ولاية ماريلاند الأمريكية لحريق هائل نتيجة محاولة يائسة من مالكه للتخلص من انتشار الثعابين في طابقه السفلي بإشعال النيران.

وأكدت تغريدة نشرها المسؤول الإعلامي لحساب خدمة الحرائق والإنقاذ في مقاطعة مونتغومري على تويتر، بيتر بيرنغر، أن كلفة الخسائر الناجمة عن اشتعال الحريق بالمنزل تزيد على مليون دولار.

ووفقاً لتحقيقات فريق الإطفاء فإن صاحب المنزل رأى أن بإمكانه إجبار الأفاعي على الخروج من جحورها عن طريق الدخان الناجم عن إشعال الفحم في بعض أرجاء المنزل، لكن النيران كانت قريبة من مواد قابلة للاشتعال.

وانتشرت النيران في جدران وأرضيات الطابق السفلي قبل أن تمتد ألسنتها إلى الطابق العلوي لتشتعل في كامل أرجاء المنزل، وقال بيرنغر في رسالة لشبكة “إن بي سي نيوز” إن المنزل تعرض لدمار كبير، وأضاف أن الثعابين التي تسببت في الحريق على الأرجح غادرت المنزل “مؤقتاً على الأقل”.

وتابع إن مسؤولي التأمين تولوا مواصلة التحقيق حول حادثة الحريق بعدما أفاد محققو دائرة الدفاع المدني في مقاطعة مونتغومري بأن الحريق نجم عن حادثة، وأوضح المسؤول أن بعض رجال الإطفاء شاهدوا جلوداً محترقة لأفاعي في موقع الحريق، بينما رأوا أفعى واحدة تخرج حية من المكان.