رياضةصحيفة البعث

كرة العربي تثبت حضورها في دوري السيدات

السويداء – زياد عامر

نجح فريق سيدات العربي بكرة القدم في تأكيد حضوره الإيجابي هذا الموسم، منهياً مرحلة الذهاب من الدوري في المركز الثالث خلف فريقي فيروزة والوحدة.

مدرب الفريق مفيد زهر الدين أكد لـ “البعث” وجود معاناة كبيرة لدى اللاعبات نتيجة عدم الاهتمام من قبل الإدارة، لذلك تم اللجوء لأصحاب الأيادي البيضاء (من خارج المحافظة) لتأمين متطلبات الفريق من كافة النواحي.

وبيّن زهر الدين أن الأحوال تحسنت قليلاً مؤخراً من حيث الاهتمام والمتابعة بعد تكليف وليم جمول كمسؤول عن كرة القدم، إضافة لوجود عضو مجلس الإدارة وسام أبو فخر، وتأمين رعاية للفريق.

أما عن الجانب الفني فأرجع زهر الدين أسباب التفوق لارتفاع مستوى حارسة المرمى شهد أبو راس بعد أن كان هذا المركز نقطة الضعف خلال الموسم الماضي، وتعليقاً على نتائج مرحلة الذهاب قال زهر الدين: كان الفوز على نادي عمال السويداء ومحافظة حمص بالسويداء متوقعاً، لكن غير المتوقع أن نخسر مع الوحدة وجرمانا على أرضنا، والسبب سوء التحكيم، لكن الأهم من ذلك أننا كسبنا نقاط مباراتين خارج الديار على الخابور وعامودا اللذين كانا من فرق المقدمة، وتبقى الخسارة أمام نادي فيروزة طبيعية كونه المتصدر بجدارة.

الجدير ذكره أن العربي تغلب ذهاباً على أرضه على نادي عمال السويداء بهدفين مقابل هدف، وعلى نادي محافظة حمص بهدف، وتلقى الخسارة أمام جرمانا بهدف، وأمام الوحدة بأربعة أهداف مقابل هدف، وخارج الديار فاز على الخابور وعامودا بالنتيجة نفسها بهدف نظيف، وجاء في المركز الثالث بـ 12 نقطة، فيما ذهب المركز الأول لنادي فيروزة بـ 16 نقطة، والثاني لنادي الوحدة بـ 13 نقطة.