رياضةصحيفة البعث

كرة الوثبة.. طموحات مستمرة لتحقيق أول ألقاب الدوري

حمص – نزار جمول

لا تزال كرة الوثبة ومنذ أكثر من أربعة مواسم مضت تقارع الكبار وتنافسهم على الألقاب، حاملة أحلام الكرة الحمصية، وذلك بعد أن استسلمت كرة الكرامة لقدرها وهي التي تملك في جعبتها ثمانية ألقاب للدوري.

عضو الإدارة ومسؤول الكرة في نادي الوثبة سامر بيطار أكد لـ “البعث” أن الفريق يعيش أجواء مثالية، مشيراً إلى أن التعاقدات التي تمّت كانت ناجحة، سواء للاعبين أو للجهاز الفني الذي يقوده باقتدار المدرّب عمار الشمالي، مع الحفاظ على لاعبي النادي وعودة الذين غادروه، وكل ذلك يتمّ بوجود إدارة متفهمة.

وبيّن بيطار أن الجميع بدأ يعدّ العدة لأول ألقاب النادي في الدوري، وخاصة بعد أن أحرز لقب كأس الجمهورية في العام 2019. واعتبر البيطار أن الجهاز الفني بقيادة الشمالي يملك الخبرة المطلوبة لتحقيق ما تطمح إليه جماهير النادي بوجود لجنة داعمين مؤلفة من حسان تلاوي والدكتور عبد المجيد عبد العظيم وشقيقه حسان عبد العظيم، والتي تسعى جاهدة بالتعاون مع الإدارة لتأمين كل متطلبات الفريق. وأوضح بيطار أن المدرّب عمار الشمالي شكّل حالة فنية مستقرة للفريق، حيث إنه المسؤول بشكل حصري عن الفريق فنياً، وعرف كيفية توظيف اللاعبين بشكل يتناسب مع كل مباراة كان لها رؤية وحساب خاص، ومن خلال تلك الرؤية وصل الفريق للصدارة التي وضعته أمام طموح تحقيق اللقب، خاصة وأن الجولات التسع التي لعبها حقّق فيها ستة انتصارات وتعادلين وخسارة واحدة سجل خلالها 15 هدفاً ودخل مرماه هدفان برصيد 20 نقطة. وتمنّى بيطار أن يحافظ الفريق على مستواه الفني للوصول إلى هدفه، فالمباريات القادمة ستصبح صعبة جداً لأن المنافسة شرسة مع فرق تشرين والجيش والوحدة، وهذا الأمر وضع الكرة الحمصية في المواجهة الحقيقية لإحراز اللقب، خاصة وأن فريق الكرامة ابتعد قليلاً عن المنافسة وعودته ستشكل حافزاً أقوى للوصول للهدف المنشود في لقب البطولة الذي يحتاج لنفس طويل بوجود مستوى متقارب بين كل فرق الدوري.