الصفحة الاخيرةصحيفة البعث

مفاوضات لإنتاج موسم ثانٍ وثالث من مسلسل “لعبة الحبار”

قال هوانغ دونغ هيوك، مبتكر المسلسل في مقابلة مع الإذاعة الكورية KBS، إنه يتحدث حالياً مع عملاق البث “نتفليكس” حول مستقبل المسلسل، من المحتمل أن يعود مسلسل “لعبة الحبار” إلى المنصة لعرض مزيد من المواسم.

هيوك، البالغ من العمر 50 عاماً، صرح في المناسبة نفسها قائلاً: “أجري حالياً محادثات مع منصة نتفليكس بشأن الموسمين الثاني والثالث، وسنصل إلى نتيجة في أي وقت قريب”.

من جانبها أكدت شبكة نتفليكس: “صحيحٌ أننا نناقش مجموعة متنوعة من الاحتمالات الخاصة للمسلسل، من ضمنها إنتاج الموسم الثالث، ولكن لم يتحدد أي شيء بعد”.

عرِض مسلسللعبة الحبار لأول مرة على نتفليكس في أيلول، وحظي بالثناء من المعجبين والنقاد على حد سواء، كما حطم الرقم القياسي لأعلى نسب مشاهدة يحققها الجزء الأول من أي مسلسل على خدمة البث.

يتتبع المسلسل الكوري المثير قصة صمود 456 فرداً اختاروا التنافس في سلسلة من ألعاب الأطفال للفوز بجائزة نقدية قدرها 40 مليون دولار، ستخلصهم من ديونهم، لكن خسارة الألعاب لها عواقب مميتة على المتسابقين.

في وقت سابق، أكد هيوك أنَّ الموسم الأول من العرض “يمكن أن يكون خاتمة جيدة للقصة بأكملها”، رغم أنه أقر بأنه “انتهى نهاية مفتوحة”، وأضاف: “لقد كان هناك ضغط ومطالب كبيرة، وحب كبير جداً لموسم ثانٍ، لذلك أشعر بأنه ليس أمامنا أي خيار! لكنني سأقول إنه سيكون هناك بالفعل موسم ثانٍ. وأحداثه في رأسي الآن”,

كما أضاف هيوك: “أنا في عملية التخطيط حالياً، لكنّي أعتقد أن من السابق لأوانه تحديد متى سيحدث ذلك وكيف”.