رياضةصحيفة البعث

الرفاعي يدرب كرة عفرين والإدارة مهدت الطريق

حلب – محمود جنيد

تشهر إدارة نادي عفرين اليوم تعاقدها مع الكابتن عبد القادر الرفاعي بصفة مدير فني لفريق كرتها الأول بكرة القدم، وسيتم تقديم المدرب وكادره المعاون بشكل رسمي من خلال مؤتمر صحفي سيعقد لهذا الغرض عند السادسة من مساء اليوم الأربعاء.

رئيس نادي عفرين أحمد مدو أكد لـ “البعث” أن الإدارة مهدت سبل النجاح لعمل الكادر الجديد، إذ سيقوم المحبون والداعمون، بالتعاون مع اللجان المشكّلة مؤخراً، بتأمين رواتب الكادر واللاعبين بهدف تحقيق انطلاقة جديدة للفريق.
يخوض الرفاعي أول تحدياته مع عفرين بمواجهة الشرطة ضمن إطار الجولة العاشرة للدوري الممتاز في حلب قبل أن يصطدم بجاره الاتحاد، ويعتبر الرفاعي الذي خاض تجربة لم تلق النجاح المأمول مع فريق ناديه الأم الكرامة بداية هذا الموسم ثالث مدرب يمسك دفة قيادة فريق عفرين بعد أنس الصاري، وأحمد هواش، حيث يقبع الأخضر الحلبي في المركز الأخير على لائحة ترتيب فرق الدوري، وقد واجهت إدارته عواصف من المشكلات بسبب الظروف المالية قبل حلها، وتشكيل لجان داعمة للعمل على أمل تحسين الأمور.

يذكر أن الكادر المساعد لمدرب عفرين الجديد يضم كلاً من: نادر جوخدار، ورأفت إبراهيم مساعدين للمدرب، ومحمود كركر مدرباً للحراس، ويعرب زكريا إحصائياً.