رياضةصحيفة البعث

تكريم مستحق لكرة تل براك قبيل مرحلة الحسم

الحسكة – دحام السلطان

كرّم اللواء غسان خليل محافظ الحسكة إدارة ولاعبي فريق تل براك تقديراً لصعود فريق الرجال بكرة القدم عن أندية محافظة الحسكة إلى التجمّع النهائي المؤهل لدوري أندية الدرجة الأولى، وفريق الشباب الذي تأهل أيضاً إلى جانب شباب نادي الجزيرة إلى التجمّع النهائي المؤهل للدوري الممتاز.

وبيّن خليل أن النادي يمر بظروف صعبة وقاهرة، ويفتقر إلى أبسط مقومات العمل الرياضي نتيجة الظروف الراهنة التي تمر بها المحافظة، لافتاً إلى حجم المعاناة التي يمر بها النادي وكوادره الرياضية من حيث عملية الوصول من البلدة إلى مدينة الحسكة، ومن ثم العودة إليها.

وأشار المحافظ إلى وجود الهمة والنشاط لدى فرق النادي التي تعد المشجّع والدافع الكبير جداً للاستمرار في تحقيق حالة التفوق الدائم، مؤكداً أن الدعم والتشجيع الحكومي سيستمران بالحد الممكن والمتوافر والمتاح لنادي تل براك، ولجميع أندية المحافظة ورياضتها، لاسيما المتميّز والمتفوّق منها والمثابر في تحقيق المنافسة الرياضية، على الرغم من الظروف القاهرة والصعبة التي تمر بها اليوم، وتحقيقها الفوز تلو الفوز، والانتصار تلو الانتصار الذي يوازي انتصارات أبطال الجيش العربي السوري على كامل الجغرافيا الوطنية.

وبيّن عادل الأحمد رئيس مجلس إدارة النادي أن هذا التكريم سيكون الحافز والدافع لهم في رفع وتيرة العمل، وبذل المزيد من الجهد والعطاء، وتحقيق أفضل النتائج لفرق النادي في مرحلة التجمّع المقبل الذي ينتظر فرقه.

وأوضح مدرب فريق الرجال الكابتن محمد الشيخ حسن أن هدف الفريق في المرحلة الحالية هو المنافسة للصعود إلى مصاف أندية الدرجة الأولى، وتأكيد الثبات والاستقرار للفريق ضمن هذا التصنيف، والتفكير لما هو بعد ذلك سابق لأوانه الآن نتيجة لعدم توافر مقومات العمل الرياضي في النادي من مقر وملاعب وموارد مالية ثابتة للتفكير بطموحات أخرى.

وأشار مدرب فريق الشباب الكابتن محمد خضر عطية إلى أن الهدف بالنسبة إليه كمدرب يكمن في المنافسة على الصعود إلى مصاف أندية الدوري الممتاز، مؤكداً أنه يمتلك فريقاً جيداً، ولا ينقصه سوى الدعم والتوفيق في المرحلة المقبلة.