رياضةصحيفة البعث

مشاركة كبيرة ومستويات قوية في طاولة الناشئين والناشئات

حماة – منير الأحمد

اختتمت في صالة الأندلس الرياضية في حماة مساء أمس بطولة الجمهورية (فردي وزوجي) للناشئين والناشئات بكرة الطاولة.
المشرف على البطولة مصطفى الولي أوضح لـ “البعث” أن مشاركة محافظات حماة واللاذقية وطرطوس وحلب وادلب ودرعا ودمشق بفرق كاملة يبشر بالخير لمستقبل اللعبة.
وأكد الولي أن البطولة كانت ناجحة بكافة المقاييس فنيا وتنظيميا وتحكيميا وشهدت منافسات قوية ما يدل على أن اللعبة تسير بخط بياني متصاعد وستعود إلى ما كانت عليه سابقا بفضل اهتمام اتحاد اللعبة بالفئات العمرية الصغيرة لأنها القاعدة وحجر الأساس والنواة الحقيقية التي تخرج الأبطال والخامات الواعدة التي يمكن أن ترفد المنتخبات الوطنية.
بدوره، رئيس لجنة الحكام أحمد الولي أشار إلى أن مستوى التحكيم في البطولة كان جيدا ولم يكن هناك اعتراضات على التحكيم وشهدت المباريات إثارة كبيرة وتوسعت دائرة المنافسة بين المحافظات.

على صعيد النتائج، أحرز عبيدة ظاظا من حماة المركز الأول في فئة الناشئين تلاه محمد سالم ظاظا من دمشق بالمركز الثاني، فيما حل لاعب حماة زيد قطيني بالمركز الثالث، وفي فئة الناشئات أحرزت المركز الأول هند ظاظا من دمشق تلتها نايا سليمان من طرطوس ثم إباء حلاق من ادلب.
وفي زوجي الناشئين جاء في المركز الأول عبيدة ظاظا وعبد الله عجاج من حماة، ومحمد طربين وزيد قطيني من حماة في المركز الثاني ،ومحمد سالم ظاظا وزياد قيس من دمشق في المركز الثالث، فيما أسفرت نتائج زوجي الناشئات عن فوز هند ظاظا وسارة شلهوب من دمشق بالمركز الأول تلتهما بالمركز الثاني إنانا كردية ودلع أسد من حماة ، وجاءت بالمركز الثالث عبير زنوب ونايا سليمان من طرطوس،وفي الزوجي المختلط جاءت في المركز الأول هند ظاظا وسالم ظاظا من دمشق ، وعبيدة ظاظا وإنانا كردية من حماة بالمركز الثاني ، ونايا سليمان وتيم خليل من طرطوس بالمركز الثالث.