رياضةصحيفة البعث

رماية السويداء تنتظر تنفيذ الوعود

السويداء- زياد عامر

رغم أنها تعتبر إحدى معاقل اللعبة وصاحبة المساهمات الواسعة على صعيد المنتخبات الوطنية، إلا أن رماية السويداء تعيش في ظل منشأة قديمة أضحى عمرها يناهز الـ50 عاماً، وقد تعدّدت المحاولات للترميم لكنها لم تفِ بالغرض ما أدى لتأثر العملية التدريبية.

رئيسة نادي الرماية في المحافظة راية زين الدين كشفت لـ”البعث” أنها تعمل إلى جانب المدرّب أيمن زين الدين كمشرفين على العملية التدريبية التي تشمل (مسدس وبندقية ضغط هواء 10م والمسدس رصاص 5/5 قصير والأطباق الطائرة)، مبيّنة أن التحضير يهدف لتحقيق نتائج متميزة في المشاركات المحلية وبمختلف الفئات العمرية.

وعن المنغصات الحاضرة أوضحت زين الدين أن النادي يفتقد المقومات الأساسية مثل الأسلحة الحديثة واللباس الخاص والذخيرة، إضافة للأطباق والصحون، مؤكدة أن حلم كوادر اللعبة هو رؤية صالة خاصة لرماية الهواء مع أجهزة إلكترونية حديثة المواصفات، لافتة إلى أن النادي وُعد من رئيس الاتحاد الرياضي فراس معلا في أكثر من مناسبة بأن تعود المنشأة إلى سابق عهدها، ومازال الانتظار سيّد الموقف!.

ولم تخفِ رئيسة النادي تفاؤلها بالمستقبل رغم الظروف الصعبة مع وجود مواهب واعدة في اللعبة تستطيع تحقيق الكثير في المدى المنظور.