الصفحة الاخيرةصحيفة البعث

خواتم توثق قصة حب بن أفلك وجنيفر لوبيز

أعلنت الفنانة العالمية جينيفر لوبيز، خطبتها للممثل بن أفليك، في خطوة تأخرت 18 عاماً. وشاركت لوبيز (52 عاما) فرحتها بتأثر شديد مع جمهورها ومحبيها بمقطع فيديو لها وهي تبكي وتنظر إلى خاتم خطبتها “الزمردي”.

وأعاد خاتم لوبيز هذه المرة الحديث عن خاتم خطبتهما السابقة، حيث انفصلا في عام 2004 بعد أن كان من المقرر زواجهما في أيلول 2003.

وبالعودة إلى خطبة لوبيز الأولى من أفليك في 2002، عرض الممثل الهوليوودي عليها الزواج بخاتم من الألماس الوردي، بينما قدم لها هذه المرة، خاتم من بريق الألماس الأخضر.

ويبلغ حجم ألماسة لوبيز المذهلة 8.5 قيراط، بمركز من حجر الألماس الأخضر الزمردي الطبيعي.

وقال مايك فرايد، الرئيس التنفيذي لشركة Diamond Pro: “الألماس الأخضر بهذا الحجم نادر بشكل لا يصدق، وأود أن أقدر الخاتم بأكثر من 5 ملايين دولار ويمكن أن يكون أكثر من 10 ملايين دولار”.

واختار بن أفليك هذه المرة لـ”جي لو” خاتماً باللون الذي تفضله وأسمته من قبل بـ”لون الحظ”.

في عام 2019، قالت لوبيز في حفل توزيع جوائز الأزياء، إنه الأخضر هو لون حظها منذ أن ارتدت فستانها الشهير فيرساتشي في حفل جرامي 2000.

وأضافت: “أدركت ذلك في العديد من لحظات حياتي، حدثت أشياء رائعة، عندما كنت أرتدي اللون الأخضر”.

أما في عام 2002، قدم أفليك لجيه لو خاتم من الألماس الوردي عيار 6.1 قيراط، تقدر قيمته بين 1.2 و2.5 مليون دولار، من علامة المجوهرات الأمريكية الفاخرة، هاري وينستون، والذي أطلقت عليه لوبيز آنذاك: “أروع شيء رأيته في حياتي”.

النجمة العالمية جينيفر لوبيز وحبيبها السابق بن أفليك، خطفا الأنظار في ظهورهما الأول سوياً مجددًا بعد 18 عاماً، على السجادة الحمراء أثناء حضور عرض فيلم بن أفليك الجديد “The Last Duel” في مهرجان فينيسيا السينمائي العام الماضي.