البعث أونلاين

استمرار جولة معاوني الوزراء على الأسواق

واصل معاون وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك سامر سوسي ، ومعاون وزير العدل القاضي تيسير صمادي، ومعاون وزير الداخلية اللواء فايز غازي، ومعاون وزير الادارة المحلية معتز قطان- جولتهم في الأسواق المركزية في محافظة حماة للوقوف على الواقع الحقيقي للاسواق ومدى توفر السلع وانسيابها في الأسواق وأسعارها.. حيث تبين انخفاض جيد في أسعار الخضراوات والفواكه مقارنة بالأيام السابقة، وشملت الجولة سوق الهال المركزي وعددا من الأسواق في المحافظة.

واستمع الوفد إلى طروحات الفعاليات التجارية ومبادرات المواطنين والصعوبات التي تواجههم، وخاصة موضوع حوامل الطاقة ومايعانيه المواطن والتاجر على حد سواء.. كونها السبب الأكبر لارتفاع الأسعار.

وفي ختام الجولة عقد اجتماع في مبنى المحافظة بحضور الوفد الحكومي، ومحافظ حماه محمد طارق كريشاتي ، وممثل عن غرفة التجارة والصناعة واتحاد الفلاحين، حيث عرض خلاله نتائج الجولة وواقع الأسواق في المحافظة وتوفر السلع والإجراءات المطلوبة لضبط الأسعار، كما تم التأكيد على التعاون مع كافة الفعاليات التجارية والصناعية، لخفض حجم أرباحها وتقديم الدعم الحكومي، كي يصل المنتج للمواطن بأسعار مقبولة.